في أي بلد يقع الطريق إلى الجحيم؟

يكثر عشاق المغامرات في العالم والذين يبحثون عن أمكنة ترفع في دمهم نسبة الأدرينالين الأمر الذي يجعلهم يستمتعون أكثر بحياتهم.

> هذه هي الطرقات الأكثر ارتفاعاً عن سطح البحر

هذا ويتجه عدد لا بأس من هؤلاء المغامرين إلى بلدان تتضمن طرقات خطرة كي يجربوها لاسيما وأن غالبية البلدان باتت طرقاتها آمنة بشكل كبير؛ من هنا وإذا كنت تعشق حس المغامرة لا بد أن تعرف بان تركيا تحتوي على طريق سُمي بـ "الطريق إلى الجحيم".

إذاً يعتبر طريق بايبورت D915 فى تركيا من أخطر الطرقات في العالم على الإطلاق وهذا الأمر ذكره موقع dangerousroads.org في يومٍ من الأيام. هذا الطريق أطلق عليه لقب "الطريق إلي الجحيم" أو "طريق الموت" وقد حصد الكثير من الأرواح.

إن الخطر في هذا الطريق يكمن في منعطفاته الحادة التي يصل عددها إلى 29 والتي لا يتواجد فيها أسوار سلامة تحمي السيارات عند الازلاق. هذا وتزداد خطورة الطريق مع وصول فصل الشتاء حيث يبدأ تساقط الثلوج بكثرة الأمر الذي يجعل التوقف بشكل طبيعي من الأمور المستحيلة.

إذاً طريق الموت الذي تخطى عمره الـ 100 عام (بني في العام 1916 من قبل جنود روس) هو من أخطر الطرقات في العالم كما أن طوله وصل إلى 106 كلم وهو يقع على ارتفاع 6000 قدم وتحديداً في سفح جبل سوجانلي Soganli.

إذا كنت من اصحاب القلوب القوية وتبحث عن طرقات خطرة، بتت تعرف بأنك تستطيع الذهاب إلى تركيا لتجربة طريق بايبورت D915.

سفر StriveME
loaing icon