فولكس واجن تكشف عن طوارق 2019

بعد نشر مجموعة من الصور التشويقية، كشفت أخيراً فولكس واجن عن طراز طوارق 2019 الذي سيظهر للمرة الأولى عالمياً الشهر المقبل ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات 2018.

> البوم صور فولكس واجن طوارق 2019

يستفيد طوارق 2019 من لغة تصميم فولكس واجن الجديدة، إذ يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية التي تشكل جزءاً من الشبك الأمامي الضخم، في حين تطغى الخطوط الأنيقة التي تمتد على الجانبين والجزء الخلفي. وتتميز الـ"أس يو في" الجديدة بمصابيح أمامية وخلفية من نوع "ليد".

في الداخل، عملت فولكس واجن بجهد على رفع مستوى الفخامة، فتسيطر المواد العالية الجودة على المقاعد ولوحة القيادة التي تتضمن شاشة اختيارية قياس 15 إنش، إضافةً إلى لوحة عدادات رقمية أمام السائق. وجُهزت طوارق 2019 بنظام صوتي مع 14 مكبراً للصوت ومقاعد أمامية مع وظيفة التدليك.

يتشارك طوارق 2019 قاعدة عجلاته مع طرازات أخرى ضمن مجموعة فولكس واجن، بما فيها بورشه كايين ولامبورجيني اوروس، وكبر حجمه من الخارج والداخل، ليوفر المزيد من الراحة للركاب. وبالرغم من هذه الزيادة في الحجم، خسر طوارق الجديد 106 كيلوجرام مقارنةً بالجيل السابق بفضل إستخدام معادن متطورة خفيفة الوزن، إضافةً إلى الألومنيوم.

ستأتي فولكس واجن طوارق 2019 مع محرك بنزين V6 بقوة 340 حصان، كما هناك نسخة هجينة بقوة 367 حصان.

وستُطرح سيارة الـ "أس يو في" الألمانية الجديدة في الأسواق إبتداءً من صيف العام الجاري، على أن يرتفع سعرها مقارنةً بالجيل السابق بسبب زيادة التجيهزات المتطورة.

فولكس واجن اطلاق جديد
loaing icon