فولفو من عام 1988 بسعر 53 الف دولار... والسبب؟؟

عندما نقول لك فولفو، هل سيخطر على بالك سيارة كوبيه؟ نشك بذلك. بالنظر إلى سيارات فولفو باختلاف أنواعها، فإن الطرازات الكوبيه منها لها رونقها الخاص، وآخر فولفو كوبيه كانت C70 من عام 2013، ولم تقدم العلامة التجارية سيارة كوبيه ببابين منذ ذلك الحين.

قد يسارع البعض إلى القول بأن هذا غير صحيح، حيث أن بوليستار 1 هي سيارة كوبيه، ولكنها في الواقع لا تحمل علامة فولفو لأنها بنيت تحت علامة تجارية جديدة.

وبما أن فولفو أوقفت إصدار سيارات كوبيه، فإن طراز 780 يجب أن يكون هو الأكثر تقديراً من بين سيارات فولفو الكوبيه، اذ إنها سيارة ذات دفع خلفي، ومصممة في إيطاليا، وتم تجميع معظم قطعها يدويًا، وتم إصدار 8,500 نسخة منها وحسب بين عامي 1986 إلى 1991، ما جعل السيارة ذات الأناقة الإيطالية والاعتمادية السويدية مرغوبة جداً في أوروبا.

قيمتها المرتفعة ظهرت مؤخراً عندما عُرضت نسخة منها للبيع بحوالي 47,000 يورو، أي ما يعادل 53,500 دولار تقريبًا، وربما تكون هذه السيارة هي الأفضل من نوعها، حيث لم تقطع سوى 47,600 كم، فهي شبه جديدة.

ولك أن تتخيل، أن كل ما تراه على السيارة هو من مواصفات المصنع الأصلي، بما في ذلك الطلاء، وتم إنجاز جميع أعمال الصيانة في وكالة فولفو، بالإضافة إلى أنه مرفق بها كتيب الصيانة الأصلي، على أمل أن يستخدمها المشتري الجديد أكثر من المالك الأول، فهي بمحرك بقوة 168 حصانًا، وسعة 2.8 لتر، وتستحق أن تقضي مزيدًا من الوقت على الطرقات السريعة.

اما انت، فهل تدفع هذا القدر من المال مقابل فولفو كوبيه نادرة؟

اقرأ أيضا: قريباً... مركبات تويوتا على سطح القمر!

فولفو سيارات سيارات كلاسيكية Volvo بوليستار سيارات سويدية كوبيه
loaing icon