فولفو تكشف عن اس يو في XC90 2020 المحدثة

بعد أن قامت فولفو سابقاً بالكشف عن أجيال جديدة لأغلب طرازاتها، حان الآن وقت تحديث أقدم الموديلات، وهنا نتكلم عن اس يو في XC90 الرائدة للعلامة السويدية بنسختها الأحدث.

تأتي الاس يو في الفاخرة مع عدة تحديثات خارجية طفيفة تتضمن شبك أمامي جديد مشابه لما قدمته الشركة في أحدث موديلاتها، إضافة لخيارات عجلات وطلاء خارجي جديد.

من حيث المقصورة الداخلية، لم يكن هناك أي تغييرات تذكر نظراً لحصول الداخلية سابقاً على جائزة تقديراً لتصميمها المتميز، ولكن رغم ذلك، وفرت فولفو نسخ جديدة بأعداد مقاعد مختلفة، وهو ما يعني وجود خيار للحصول على الاس يو في الكبيرة مع 5 أو 6 أو 7 مقاعد، كما يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث بطرق مختلفة لتوفير وضعيات جلوس متعددة، إضافة لتحديث نظام الترفيه المعلوماتي عبر دعم أندرويد أوتو بجانب آبل كار بلاي وسبوتيفاي لبث الموسيقى.

أما عن أهم تحسين في التحديث الجديد، فهو إضافة نظام استرداد الطاقة الحركية، والذي تقول فولفو أنه يوفر ما يصل إلى 15% من الوقود، حيث يتصل النظام بمحرك فولفو الحالي لصنع محرك هجين مدمج.

إضافة لكل ذلك، تأتي الاس يو في الكبيرة مع عدد من أنظمة مساعدة السائق التي تتضمن الحفاظ على المسار، نظام المكابح الأوتوماتيكية داخل المدينة ومراقب المرور الخلفي بجانب قفص الأمان، ما يجعل XC90 واحدة من أعلى السيارات أماناً في العالم.

هذا وسوف يبدأ إنتاج فولفو XC90 2020 في شهر مايو من هذا العام، حيث بدأت الشركة السويدية باستقبال طلبات الحجز من عدة أسواق حول العالم.

اقرأ أيضاً: متعة قيادة الفئة الفاخرة بنظام كهربائي من بي أم دبليو

فولفو سيارات اطلاق جديد Volvo سيارات جديدة معرض جنيف للسيارات 2019
loaing icon