فولفو تطلق العلامة التجارية الجديدة M لخدمات التنقل

اطلقت فولفو للسيارات، صانع السيارات الفاخرة، علامة تجارية جديدة تحمل اسم "M" من شأنها توسيع نطاق عمليات النقل العالمية للشركة من خلال توفير أداة جديرة بالثقة للحصول على السيارات والخدمات بحسب الطلب من خلال تطبيق إلكتروني سهل الاستخدام.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن "M" سوف تتعرف على احتياجات المستخدم وأولوياته وعاداته، وتعمل على برمجتها بما يتلائم مع شخصيته. وسوف تُطلق هذه العلامة التجارية للمرة الأولى في السويد والولايات المتحدة الأمريكية في ربيع العام 2019.

تعمل "M" على تطوير تقنية تعلّمٍ خاصة تسأل المستخدمين عن احتياجاتهم المحددة بدلاً من مجرد إعلامهم أين يمكنهم استلام السيارة.

وبالإضافة إلى فريق من مهندسي البرمجيات الرقمية المرجوّة والمتمرسين والقياديين الموهوبين، تستند "M" إلى 20 عاماً من المعرفة وقاعدة بيانات من "Sunfleet"، وهي رائدة في مشاركة سيارات "مجموعة فولفو للسيارات". و"Sunfleet"، هي شركة مشاركة السيارات الرائدة في السويد التي تجري 500 ألف عملية سنوياً وأسطول يتألف من 1700 سيارة. وسوف يتم دمج هذه الشركة بالكامل مع "M" في العام 2019، وهو ما يجعل الخدمة متاحة لجميع أعضاء "Sunfleet" الحاليين.

وسوف يتم نشر المزيد من المعلومات حول خدمات "M" في وقت لاحق من العام الجاري.

اقرأ ايضاً: ما سر شعار فولفو؟

فولفو سيارات تكنولوجيا بيان صحفي Volvo
loaing icon