فورد وليجو تطلقان موستنج الأيقونية الكلاسيكية في الشرق الاوسط

استقبلت متاجر الألعاب في منطقة الشرق الأوسط بطلاً أمريكياً أصيلاً بوصول سيارة موستنج الأيقونية الكلاسيكية الشهيرة إلى مجموعة ليجو كريتور إكسبيرت.

تحاكي سيارة ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستنج الجديدة التي تم تطويرها بالتعاون بين فورد ومجموعة ليجو، طراز فورد موستنج فاستباك لعام 1967، وهي مكونة من 1470 قطعة وتأتي مزودة بمقود يعمل بسلاسة وبهيكل باللون الأزرق الداكن وملصقات السباق البيضاء؛ وإضافة على غطاء المحرك؛ وشعار موستنج مطبوع؛ وشارات GT؛ وعجلات بخمس شعاب وإطارات توفر قدرة عالية للثبات على الطرقات.

وبارتفاعها الذي يزيد عن 10 سنتيمترات وطولها البالغ 34 سنتيمتراً وعرض قدره 14 سنتيمتراً، ستوفر السيارة الجديدة لعشاق بناء المجسمات فرصة تعديل سياراتهم الأمريكية الأيقونية وفقاً للمواصفات التي يفضلونها بفضل مجموعة الإضافات الاختيارية، والحفاظ في الوقت نفسه على هوية الطراز الممهور بشعار موستنج الشهير الحصان.

وتشمل خيارات التعديل شاحناً فائق السرعة؛ وجناحاً خلفياً؛ وأنابيب عادم عريضة؛ وجناحاً للمقدمة وخزاناً لأكسيد النيتروجين، لتوفر بذلك تجربة بناء أصيلة للسيارة الرياضية الشهيرة.

وتتيح النسخة المطابقة للتصميم الأصلي لعشاق بناء المجسمات إمكانية تخزين الأغراض في الصندوق أو رفع غطاء المحرك للكشف عن محرك V8 الضخم سعة 6.4 لترات إضافة إلى البطارية والخراطيم وكافة تفاصيل فلتر الهواء.

ويمكن أيضاً رفع المحور الخلفي للسيارة لتزويدها بمظهر أكثر شراسة، وفتح الأبواب وإزالة لوح السقف لإتاحة رؤية تفاصيل المقصورة الداخلية بمقاعدها الكلاسيكية والراديو والمقود وناقل الحركة في منصة المنتصف.

ويأتي شعار موستنج المطبوع وشارة GT والمجموعة المختارة من لوحات الأرقام لإضفاء اللمسة النهائية على التصميم الاستثنائي لسيارة ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستنج.

تتوفر مجموعة ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستنج مباشرة في متاجر ليجو في دولة الإمارات العربية المتحدة: دبي مول؛ ومول الإمارات؛ ومردف سيتي سنتر؛ ودبي مارينا مول؛ وياس مارينا مول في أبوظبي؛ وفي مول 360 بالكويت؛ وسيتي سنتر في البحرين.

فورد Ford بيان صحفي العاب سيارات الكويت السعودية سيارات فورد موستنج البحرين ليغو Lego
loaing icon