فنادق لا بد من أن تتواجد فيها خلال سباق موناكو

غالبية الشباب في العالم يعشقون متابعة بطولة العالم للفورمولا 1 لما تتضمنه هذه الأخيرة من حماس خلال مجريات سباقاتها.

ومن بين الجوائز الكبرى التي تجري أحداثها في مختلف بلدان العالم، يعتبر سباق موناكو من الأبرز على الإطلاق خصوصاً وأنه يتمتع بتاريخ طويل في عالم السباقات بشكل عام وفي بطولة الفورمولا 1 بشكل خاص.

> تناولوا الفطور مع الزرافات الإفريقية في فندق جيراف مانور

هذا ويتواجد في الإمارة الكثير من الفنادق التي يمكن التواجد فيها خلال مجريات الجائزة الكبرى لذلك وإذا كنت تريد أن تتابع السباق مباشرة لا بد أن تتعرف على أبرز هذه الفنادق.

- فيرمونت مونتي كارلو - Fairmont Monte Carlo: في حلبة مونتي كارلو يوجد أبطأ منعطف على رزنامة بطولة العالم للفورمولا وان، وهذا الفندق الرائع يطل على على المنعطف المذكور، من هنا وإذا كنت تريد التمتع كثيراً بسيارات السباق هذه لا تتردد في التواجد في Fairmont Monte Carlo.

- هوتيل هيرميتاج - Hôtel Hermitage: يقع هذا الفندق في منطقة كاريه دور Carré d’Or وعلى بعد دقيقة واحدة سيرا على الأقدام من الساحة الرئيسية التي تضم الكازينو والأوبرا والمطاعم والمحلات تجارية. يتمتع الفندق بحديقة هادئة على جانب واحد، في حين يطل الجانب الآخر على ميناء البحر الأبيض المتوسط. وبالتأكيد يمكن مشاهدة مجريات السباق من خلال تيراس Salle Belle Epoque.

- نوفوتيل مونتي كارلو - Novotel Monte Carlo: هذا الفندق الرائع من الضروري أن تتواجد فيه خلال مجريات جائزة موناكو، خصوصاً وأنه يطل على القسم الذي يتواجد بالقرب من المرفأ حيث ترسو اليخوت الكبيرة والفخمة. وفي هذه النقطة من المسار يتعرض السائقون للحوادث لاسيما بعد خروجهم من النفق.

هذه الفنادق الـ 3 من الممتع التواجد فيها إذا كنت تحب متابعة سباق موناكو العريق.

سفر StriveME
loaing icon