3 فنادق فخمة في جزر المالديف لإجازة مدهشة

تعد المالديف أيقونة في عالم السفر وخاصة السفر المرفه، تتفاعل الطبيعة الخلابة مع الرفاهية المريحة لتضمن لك إجازة مبهرة في مختلف جزر البلد الإستوائي الرائع.

تضم المالديف بعض أفخم أماكن الإقامة في العالم، هناك سيمكنك الإقامة في جزيرة خاصة لراحتك وحفظ خصوصيتك، فيلا مريحة ومنمقة بالطابع الاستوائي المبهج، ستتمكن ايضا من السكن براحة تامة في مستوى قمم الأشجار إن أردت، فها هي بعض الفنادق التي ستضمن لك تجربة فريدة في المالديف.

 

1 - جزيرة Velaa Private Island

جزيرتك الخاصة بكل وسائل الراحة والخصوصية التي من الصعب إيجاد مثيل لها، إقامة كاملة في حضن طبيعة مدهشة تحيط بك من كل جانب، في جزيرة فيلا - التي تستمد اسمها من نوع سحالف منتشر على الجزيرة - ستختار ما بين الإقامة في فلل ومنازل على الماء أو تلك المطلة على الشاطئ.

إضافة لحمام السباحة الخاص والأسرّة النهارية والخدمة الخاصة ستجد ايضا ملعب تنس وملعب جولف ونادي صحي ومطاعم ومركز غطس وايضا غواصة ويخت فخم إذا أردت بعض المغامرة أيضا.

 

2 - فندق Soneva Jani

خيار مثالي آخر لخصوصية كبيرة حيث يضم الفندق 25 فيلا فقط ما يعني كثافة بشرية منخفضة، توفر هذه الفلل أسقف متحركة لتتمكن من مشاهدة النجوم من سريرك كما توفر الفلل على سطح الماء أيضا منزلقات من سطح الفيلا إلى البحر مباشرة.

ولأن جزيرة ميدوفارو التي بني عليها الفندق كانت جزيرة زراعية فسوف تتمكن من زيارة الحدائق العضوية التي تمد الفندق بمكونات الطعام الرائع.

لا تنس تجربة رحلات كروز مشاهدة الدلافين وتجربة السينما الخارجية بالطبع.

 

3 - فندق Amilla Fushi

ماذا إن أردت أن تعيش إجازتك بين قمم النخيل؟ يوفر لك هذا الفندق إمكانية السكن على ارتفاع 12 متر بين قمم النخيل المحيط بك من كل جانب، في الأعلى ستجد أيضا النادي الصحي وحمام السباحة في متناولك، تتوافر هناك خيارات أخرى أيضا كمنازل فوق الماء ومنازل عند الشعاب المرجانية.

اقرأ ايضا: افخم 4 منتجعات آسيوية لسفرة فاخرة

سياحة سفر فنادق اماكن سياحية طيران
loaing icon