فقط 100 نسخة من ساعة رويال أوك أوفشور

سيكون لدى زوّار دار أوديمار بيغيه في جميع أنحاء العالم فرصةً حصرية لاقتناء الساعة الجديدة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف.

هذه الساعة هي نسخة الذهب الوردي عيار 18 قيراط، من الموديل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي أُطلِقَ في العام 2017، وقد نُقِش على الغطاء الخلفي لهيكل هذه النسخة عبارة "Limited Edition of 100 Pieces" أي: إصدار محدود من 100 قطعة.

صُممَت هذه الساعة في سياق مفهوم "الدار في البعيد عن الدار" لعشاق أوديمار بيغه، فقد افتتحت أول دار لأوديمار بيغيه في هونغ كونغ في شهر يناير/ كانون الثاني من هذه السنة، ومنذ ذلك التاريخ انضمت إليها دورٌ أخرى في مدريد وميلانو ونيويورك وميونيخ، ويوفر كلٌّ منها للعملاء المخلصين مساحةً يمكنهم استخدامها للاسترخاء والتفكير بهدوء، وللابتعاد عن العالم الخارجي أو التواصل، في الوقت الذي يستمتعون به بالخدمة الرائعة التي يقدمها فريق العمل في البوتيك.

إنه مكانٌ مثالي لإنشاء صداقاتٍ جديدة ولترسيخ صداقاتٍ قائمة، فالأولوية في هذا المكان هي تأمين راحةٍ منزلية بامتياز، كما سيستضيف هذا المكان أحداثاً ومناسباتٍ حصرية، وحيث يمكن للضيوف اكتشاف الإصدار الجديد الذي – بما يضمه من تقاليد رويال أوك أوفشور العظيمة – سيكون مصدر إلهامٍ لهم للمزيد من المغامرات والإثارة.

ستتوفر هذه الساعة ذات الإصدار المحدود في دور أوديمار بيغيه حصرياً.

الآن يمكن لعشاق أوديمار بيغيه زيارة دور أوديمار بيغيه "AP Houses" في هونغ كونغ ومدريد وميلانو ونيويورك وميونيخ، وقريباً في لندن.

اقرأ ايضاً: تعرف على أفخر ماركات الساعات على الاطلاق

موضة ساعات بيان صحفي
loaing icon