فتح الصندوق بدون مفتاح.. مستوى جديد من العملية

غالباً ما نحمل الكثير من اﻷغراض أثناء التبضع، او أشياء ثقيلة مثل المعدات الرياضية التي نود وضعها في صندوق سياراتنا، ولكن يتوجب علينا وضع اﻷغراض جانباً أولاً قبل فتح صندوق اﻷمتعة بأيدينا، ولكن ماذا لو كان بإمكاننا فتح الصندوق بدون استخدام أيدينا؟

هذا هو ما تسمح به تقنية فتح باب صندوق اﻷمتعة بدون مفتاح "Hands-free liftgate"، حيث تعمل هذه الخاصية العملية على فتح وغلق صندوق اﻷمتعة عبر التلويح أو الركل بأقدامنا أسفل مصد السيارة الخلفي.

عند حمل أغراض كثيرة، سواء كانت تلك معدات أو حقائب التبضع، يمكن ببساطة أن نتوقف أمام صندوق السيارة الخلفي، مع وجود مفتاح السيارة معنا، ثم نقوم بالركل بأقدامنا أسفل المصد خلفي قبل سحبها خارجاً مرة أخرى، لتقوم السيارة بفتح باب صندوق اﻷمتعة تلقائياً.

وكذلك عند العودة إلى المنزل والرغبة في نقل كافة اﻷغراض من صندوق السيارة، يمكن حمل كافة اﻷغراض ومن ثم التلويح أسفل المصد الخلفي كي يقوم باب الصندوق باﻹغلاق آلياً.

يسمح النظام أيضاً ببرمجة مدى ارتفاع فتح باب حقيبة اﻷمتعة، وذلك كي يناسب اﻷشخاص طوال وقصار القامة على حد سواء.

هذا وتتوفر هذه التقنية من عدة شركات مختلفة مثل فورد، وتويوتا، وفولفو ومازدا والكثير غيرهم، ,وهي مناسبة ﻷي شخص يحمل الكثير من اﻷغراض، ان كانت اكياس تبضع او شنط للعائلة او غيرها.

اقرأ ايضاً: نظام جديد من اودي لحمايتك وحماية عائلتك

ميزات السيارات
loaing icon