فان فورد يتحول إلى منزل نقال فاخر!

دائماً ما تكون سيارات الـ "فان" مرتبطة في أذهاننا بالملل، إلا أن هذا ليس شيئاً يريد أحد مالكي فورد ترانزيت (Ford Transit) أن يوصف به، لذلك أثبت ان بإمكانه تغيير رأينا جميعاً.

اقرأ أيضا: أشياء عليك الاهتمام بوجودها لرحلات التخييم الممتعة

قام أحد عملاء فورد بإجراء تغييرات على سيارته فان ترانزيت الجديدة، وفوّض شركتي MS-RT و Wellhouse لكي يحققا حلمه الذي كلفه 95,844 دولار امريكي!

صحيح أنه قد تكبّد ثروة، إلا أن النتيجة قادرة على أن تنسينا ذلك تماماً، حيث نرى الـ فان وهي تبدو عصرية للغاية مع لمسات رياضية تذكرنا بالسيارات الألمانية، مع عادم مزدوج عدواني وعجلات قياس 18 بوصة.

اما السحر الحقيقي فكان في المقصورة، حيث أن فخامتها تضاهي علامة لينكون التي تمتلكها فورد، وهو ما يبرز في الجلد الأبيض، التطريز الأزرق بالمقاعد، الشارات على مساند الرأس وأحزمة الأمان الزرقاء.

هذا وستجد مطبخ متكامل، منطقة جلوس فاخرة بأرقى الجلود، ومع السقف القابل للتمدد، ستشعر وكأنك في منزل مصغّر، كما هناك ألكانتارا على لوحة القيادة، نظام ملاحة بالأقمار الصناعية، مثبت سرعة متكيّف، إضاءة زينون وغيرها من المميزات الفاخرة.

الجدير بالذكر أن المنزل النقال هذا يستمد طاقتها من محرك ديزل 2 لتر 4 أسطوانات ينتج 170 حصان، مع ناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات، لكنك بالطبع ستقتني هكذا مركبة لكي تقضي الليالي مستمتعاً بالطبيعة الخلابة، لذلك فإن القوة ليس عاملاً عليك وضعه في اعتبارك إطلاقاً.

فورد سيارات Ford سيارات معدلة سيارات امريكية سيارات فخمة
loaing icon