غرف فنادق تم تصوير أفلام شهيرة فيها يمكنك زيارتها الآن

يبحث كثير منا عن رحلة تعطيه فرصة تجربة واقع مغاير، حياة مختلفة عما اعتاده في بلده الأم وثقافة متمايزة عما اعتاد أن يحياه في وطنه، في بعض الأحيان تتوافر فرصة أكثر عمقا حيث تتاح فرصة اختبار عالم مغاير بالمعنى المتكامل للكلمة، عوالم ليس لها وجود على أرض الواقع ولكنها واقعية تماما في مخيلتنا، تماما كما يحدث عند زيارة عالم هاري بوتر أو عوالم قصص والت ديزني المتعددة.

يوجد خيار اّخر يمكن تجربته للحصول على تجربة العالم الاّخر تلك، إن كنت من محبي السينما الأوفياء فإن الكثير من الأفلام قد تم تصويرها في مواقع يمكن زيارتها ولكن هناك ماهو أكثر من ذلك، تم تصوير العديد من الأفلام في غرف فنادق يمكنك الإقامة بين جدرانها أيام، هكذا سوف تشعر أنك بشكل ما تتحول إلى شخصية في فيلم بدورك، التجربة التي تستحق تماما خوضها.

 

من بين هذه الأماكن ستجد:

 

فيلم In Bruges - فندق RELAIS BOURGONDISCH CRUYCE

في قلب المدينة البلجيكية فائقة الجمال، أمضى أبطال فيلم In Bruges بعض الوقت في المكان الذي يقع على جانب القناة. إن كنت قد شعرت بمدى جمال المدينة وأردت تفقدها بنفسك في وقت ما والإقامة في غرف فنادق مرتبطة بما شاهدته على الشاشة الكبيرة، فإن الإقامة في الفندق الذي يعود للقرن السادس عشر ينصح بها جدا لامتصاص تجربة المكان المتأثر بجذوره المرتبطة بقلاع العصور الوسطي وفي نفس الوقت أخذ بعض الصور التي تحاكي مشاهد الفيلم السينمائي.

 

فيلم The girl with the dragon tattoo - فندق THE DOLDER GRAND

أحد أشهر الروايات في وقتنا الحاضر التي تم تحويلها لفيلم، أخذ ديفيد فينشر المخرج المعروف على عاتقه صنع النسخة الإنجليزية من الفيلم المبني على الرواية، وأثناء التصوير أمضت روني مارا - التي تلعب دور ليزبث سالاندر - الوقت في فندق الخلاب الذي يطل على مشهد رائع لبحيرة زيوريخ بسويسرا، إذا شاهدت الفيلم وأردت نفس المكان التي تم التصوير فيه فتذكر أن تطلب جناح Masina.

 

فيلم Casino Royale - فندق GRANDHOTEL PUPP

أما محبي أفلام جيمس بوند فيمكنهم التوجه إلى غرفة الفندق الذي أقام فيه جيمس بوند والذي حمل اسما مستعارا في الفيلم وهو Montenegro's Hotel Splendide، عمارة باروكية في جمهورية التشيك (تشيكيا الآن) صمدت في وجه التقلبات السياسية القديمة، أصبح الفيلم أيضا سكيتش مبدئي لما أراد ويس أندرسون صناعته لفيلمه Grand Budapest Hotel.

اقرأ ايضا: امض عطلة فاخرة على جزيرة بلوواترز في دبي


 

سفر فنادق أماكن سياحية اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon