غداء دافئ في مطعم فنلندا الجليدي

هل تريد تجنب الطقس الحار وتبحث عن رحلة منعشة بعيدا عن الحرارة الشديدة؟ سافر الى فنلندا وتحديدا اللابلاند (Lapland) واستمتع برحلة لا تنتسى وتجربة طعام فريدة من نوعها في المدينة الجليدية.

اختبر تجربة الاسكيمو في الـ ice restaurant او المطعم الجليدي واستمتع بوجبة غداء لم تختبرها من قبل. تخيل نفسك وسط الجليد القارس، محاطا بالثلج، تنتظر وصول طعامك في ظل حرارة دون الصفر. هنا يتقدم منك النادل ليقدم لك ملابس دافئة وما يلزم لتشعر بدفء التجربة.

تتساءل عن قائمة الطعام؟ هنا ستتذوق الذ المأكولات الفنلندية والنكهات الشمالية التي لم تتذوق لها مثيلا في اي قرنة من العالم. ولن يصل غدائك قبل ان يقدم لك حساء النهار الساخن الذي سيزودك بالحرارة اللازمة ويمنحك الشعور بالدفئ وسط البيت الجليدي.

وان شعرت انك بحاجة للمزيد من الدفء وان درجة الحرارة الموجودة في الـ Ice Restaurant اقسى من ان تتحملها، يمكنك التوجه الى الـ Log Restaurant التابع له، والذي يقدم لك المأكولات ذاتها والتجربة عينها ولكن هذه المرة الى جانب المدفأة، لتختبر جمال البيوت الجليدية وفرادة التجربة القطبية مع لمسة من الدفء.

خذ صورا بقدر الامكان في هذين المطعمين، فلو كان من المستحيل وصف درجات الحرارة التي كنت وسطها لاصدقائك في الخليج، ستستطيع على الاقل اظهار الصور ليختبروا ولو في الخيال اللحظات الممتعة والغريبة التي عشتها!

اقرأ ايضا: مطعم غريب في اسبانيا... غداء وسط هزات ارضية

سياحة سفر مطاعم طيران السياحة في اوروبا
loaing icon