عودة شفروليه بليزر إلى الكويت بعد غياب طويل

بعد غياب دام لـ 13 عام، تعود شفروليه بليزر الكروس اوفر إلى الكويت بجيل جديد كلّيا بتصميم مستوحى من السيارة الرياضية كمارو. تفحّص فريق سترايف السيارة الجديد بعد إعلان طرحها رسميّاً في معرض الكويت للسيارات.

مع تزايد الطلب على سيارات الـ SUV و الكروس اوفر، قامت شفروليه بإعادة طراز بليزر المعروف في السوق الكويتي بعد غياب طويل ليملئ الفراغ بين طرازي شيفروليه اكوينوكس الأصغر و شيفروليه ترافيرس الأكبر.

تتمتع السيارة بخيارين من المحركات؛ الاول سعة 2.5 ليتر يُنتج 193 حصان و 255 نيوتن متر، والثاني من 6 اسطوانات سعة 3.6 ليتر بقوة 305 احصنة و365 نيوتن متر من العزم. يتصل المحرك بناقل حركة بـ 9 سرعات ينقل القدرة الى العجلات الاربع مع تقنية فصل المحاور وتحويلها للدفع الامامي وفقا لظروف القيادة ورغبة السائق.

تتميز بليزر 2019 بتصميم رياضي مستوحى من شقيقتها كمارو، وتأتي بخمسة مقاعد وشاشة معلومات وترفيه قياس 8 انش تدعم نظام آبل كاربلاي و اندرويد اوتو وتتوفر بشحن لاسلكي و6 منافذ USB وواي فاي 4G.

تتوفر السيارة بثلاث فئات: القياسية و Premier و RS، وحتى موعد وصولها لصالات العرض من المتوقع أن تبدأ اسعار السيارة من 10,300 دينار كويتي.

شفروليه Chevrolet سيارات امريكية الكويت كروس اوفر سيارات عائلية
loaing icon