علامة تومي هيلفيغر تعلن عن تعيين بطل الفورمولا 1 لويس هاميلتون سفيرا لها

أعلنت علامة تومي هيلفيغرعن تعيين لويس هاميلتون، بطل الفورمولا 1 البريطاني والفائز ببطولة الفورمولا 1 حول العالم أربع مرّات، سفيراً لعلامة تومي هيلفيغر الرجالية، وتشمل TOMMY HILFIGER و HILFIGER COLLECTION و TOMMY HILFIGER TAILORED والملابس الرجالية والملابس الداخلية وملابس البحر من تومي هيلفيغر، اعتباراً من موسم ربيع 2018.

تعكس هذه الشراكة التزام تومي هيلفيغر الاستراتيجي بتطوير تاريخها العريق في مجال الأزياء الرجالية وتعزيز نمو قسمها الرجالي حول العالم، لجذب الجيل الجديد من الشباب إلى العلامة.

بفضل الإنجازات التي حقّقها لويس هاميلتون في مسيرته المهنية، انضمّ إلى نخبة من الرياضيين العالميين، حتّى غدا أحد أعظم سائقي الفورمولا 1 في التاريخ. يحمل الرقم القياسي في مجال أكبر عدد من المرات يتبوّأ فيها الصدارة قبل انطلاق السباق وأكبر عدد من النقاط وأكبر عدد من الانتصارات على مضامير مختلفة.

تحتفي مجموعة ربيع 2018 من أزياء تومي هيلفيغر الرجالية بولع تومي هيلفيغر، بسباق السيّارات الذي يجمع بين السرعة والعفوية مع لمسة من الحنين إلى الماضي. يُشار إلى أنّ المجموعة انطلقت للمرة الأولى خلال فعالية  TOMMYNOW DRIVE على هامش أسبوع الموضة في ميلانو في 25 فبراير، تكريماً لطاقم عمل سباقات الفورمولا 1، مع التركيز على الأزياء التقليدية والدنيم.

موضة
loaing icon