عطور شتوية فاخرة تخبرنا عن شخصيتك

عطرك يخبر الكثير عنك، يمتزج مع شخصيتك ليعرف عنك اينما حللت، وبما ان لكل رجل شخصيته، اليك افضل العطور الشتوية التي تتناسب وذوقك.

 

David Beckham Respect

الرجل الرياضي الذي لم يتخلى عن اناقته بالرغم باهتمامه بهوايته ونشاطاته الرياضية، سيختار بكل تأكيد عطر David Beckham Respect. عطر مصنوع من الفواكه والبهارات يحمل في رائحته حب الحركة والحرية.

 

Tom Ford Anthracite Noir

اما الرجل ذات النفوذ والذي يهتم بالفخامة المطلقة، فسيختار Tom Ford Anthracite Noir الذي يجمع بين مكونات وجدت لتعطيه سحرا مطلقا كخشب الصندل والحمضيات والزنجبيل.

 

Gentleman Givenchy

وكما يخبرنا اسمه، يناسب عطر جيفنشي هذا الرجل الراقي والأنيق، رجل يلفت الحضور بشخصيته الساحرة وبلباقته. مكونات هذا العطر الساحرة مزيج من الفانيلا واوراق الباتشولي والهيل.

 

Paco Rabanne Pure XS

عطر جذاب بامتياز، يلفت الانظار الى صاحبه اينما حل، ممزوج من التوابل والزعتر والزنجبيل واوراق الأرز، جاذبيته صنعت لتدوم طويلا.

 

Prada L’Homme Intense

وعندما نقول برادا اول من يخطر الى بالنا رجل انيق الى ابعد الحدود، يعشق الموضة ويهوى كل ما هو فاخر ومميز، رجل اعمال شاب انطلق في رحلة عمله ونجح في اعتلاء اعلى المناصب. ولهذا الرجل قدمت الشركة عطر Prada L’Homme Intense المكون من بذور فول التونكا والعنبر وخشب الصندل ورحيق الأزهار العطري.

اقرأ ايضا: كيف تنسّق البدلة مع الكنزة ؟

موضة عطور عطر رجالي موضة رجالية
loaing icon