عشاق السيارات... تحضروا لرالي الأرز في لبنان

اعتدت على زيارة لبنان للتمتع بمناخه المعتدل، وتذوق اشهى مأكولاته والاستمتاع بطبيعته الخلابة ونشاطاته السياحية المرحة، ولكن ماذا لو قلنا لك انه يمكنك الاستمتاع بجانب جديد من هذا البلد مخصص لعشاق عالم المحركات؟

 

استعد لحضور رالي الارز

ينطلق رالي الارز سنويا في لبنان ويشهد على اروع السباقات واكثرها اثارة؛ احجز تذكرتك بما يتناسب مع مواعيد انطلاقه (13 و14 يوليو 2019) لتحظى برحلة مثيرة وممتعة ومليئة بالتشويق. في هذا الرالي ستشهد على معارك طاحنة بين ابرز السائقين اللبنانيين، وحتى العرب، داخل سيارات مخصصة للراليات ستذهلك بسرعتها.

جولة على الـ ATV في شمال لبنان

بما ان هذا الرالي تجري احداثه في منطقة اهدن الموجودة في شمال لبنان، استعد لنهار ممتع في ربوع هذه المنطقة، ومن اكثر النشاطات التي تستهوي عشاق السيارات هنا، امكانية استئجار سيارات ثلاثية او ATV والانطلاق في المغامرة باكثر الطرق متعة واثارة، فعلى هذه الدراجة الرباعية، يمكنك التوجه الى اعلى قمة في الشرق الاوسط، القرنة السوداء.

 

أوف رود على الطرقات الوعرة

ما من طريقة اكثر متعة لاستكشاف جبال لبنان من رحلة اوف رود بسيارة رباعية الدفع في وديان وجبال الارز، فالاثارة تزداد في كل مرة تختبر فيها قوة محرك سيارتك على الطرقات الوعرة والهضبات والتلال الصخرية، وسط اروع المناظر الطبيعية التي يطغو عليها الخضار.

رحلة طويلة في السيارة

ان كنت من عشاق القيادة ما من طرقات اروع من طرقات شمال لبنان للاستمتاع برحلة طويرة من وراء مقود سيارتك. حاول استئجار سيارة مكشوفة للاستمتاع بالمناظر الرائعة التي تحيط بك، وارفع صوت الموسيقى واستمتع برحلة صيفية ممتعة باحدى اروع مناطق لبنان الشمالية.

اقرأ ايضا: إطلاق نادي موستنج الرسمي في لبنان

 

سياحة سفر لبنان لايف ستايل
loaing icon