عشاء فاخر تحت المحيط... في المالديف

لا شيء يضاهي غداء او عشاء فاخرا في افضل المطاعم مع اهم الاصدقاء او الاحباء، فكيف بالأحرى ان حظيت هذه التجربة بلمسة فريدة واطلالة لا يعلو عليها؟

ان سافرت الى المالديف ستتثنى لك فرصة تذوق اشهى المأكولات في مطعم إيثا "Ithaa"، وهو اول مطعم من نوعه يسمح لك بامضاء الوقت تحت المحيط  محاطا بأروع المناظر الطبيعية.

هنا ستتناول وجبتك الشهية على عمق 5 امتار تحت المياه، وسط انواع لا تحصى ولا تعد من الاسماك الملونة والفريدة من نوعها.

ولضمان تجربة متميزة، حرص المطعم على وضع لائحتي طعام مختلفتين، الاولى مخصصة لوجبات الغداء، والثانية محددة لوجبات العشاء الفاخر. وتتضمن كل لائحة وليمة شهية وفاخرة تشمل انواعا شهية من المأكولات كالكافيار والسلطعون والدجاج اللذيذ. هذا فضلا عن الحلويات الشهية.

تخيل نفسك اذا تحت مياه المحيط الزرقاء، الى جانب مئات الاسماك وضمن اجواء مسلية وفاخرة في الوقت عينه، وانت تتلذذ بأشهى المأكولات المعدة خصيصا لهذه التجربة الفريدة.

ولن تنتهي تجربتك هنا، فهذا المطعم جزء من منتجع فاخر يقدم لك امكانية النزول في احدى شاليهاته الفخمة لتمضي عطلة مليئة بالذكريات المميزة، فلا شيء امامك سوى البحر الذي يدعوك الى الاسترخاء وتخطي كل المشاكل اليومية.

وللمزيد من المرح، لا تتردد في المشاركة بالنشاطات المائية المتنوعة المتوفرة في هذا المنتجع الفاخر، فمثل هذه التجربة قد لا تتكرر!

اقرأ ايضا: وجهات بيئية تنقلك الى عالم آخر

سياحة سفر مطاعم لايف ستايل
loaing icon