عرزال فاخر في البيرو... هل تجرؤ؟

هل فكرت يوما باختبار تجربة فريدة من نوعها، تجربة تنقلك الى الطبيعة حيث ستعيش بسلام بعيدا عن الزحمة والضجيج؟ ان كنت ممن يحبون المغامرة، ما عليك سوى حجز غرفتك في الـ Treehouse Lodge في البيرو.

هنا الفندق ليس كأي فندق آخر، فغرفتك ستكون عبارة عن عرزال مبني بين أغصان الأشجار من شأنه أن ينقلك الى عالم اخضر بعيد كل البعد عن العالم المقتظ الذي قد تعودت عليه.

والفريد من نوعه في هذه التجربة، هو ان حجز غرفة يعني حجز جولة كاملة في غابة الأمازون المليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة. اقامتك لن تقتصر اذا على غرفة ومنامة بل ستمنحك الكثير اللحظات المرحة لتعود الى موطنك محملا بذكريات لا تنتسى.

فما ان تستيقظ في عرزالك المجهز ليمنحك الراحة المطلقة، حتى تبدأ رحلتك في قلب الطبيعة: ستصحو على اروع الزقزقات، وتشهد على اشراقة لم ترى لها مثيلا، لتختار بعدها النشاط الذي تفضله، من السير في كنف الغابة حتى اصطياد اسماك البيرانا او مشاهدة الدلافين.

بدءا من الجولة المنظمة، مرورا بالنشاطات الشيقة، وصولا الى فرادة الغرف وتنوع المأكولات المقدمة فيها، يعتبر هذا الفندق من اكثر الفنادق متعة، فلا تتردد في حجز عرزالك لتسافر الى عالم فريد من نوعه!

اقرأ ايضا: ماذا عن جسر فيتنام الذهبي؟

سياحة سفر مناظر طبيعية لايف ستايل
loaing icon