لم لا نجد اماكن مخصصة لحقائبنا في السيارات؟

سيناريو لطالما اعتدت عليه، تدخلين سيارتك بعجلة، فترمين حقيبتك اينما توفرت المساحة لتجدي اغراضك مبعثرة في ارجاء سيارتك، ما يؤخرك ويزعجك لامكانية اتلافه لاغراضك الثمينة، فماذا لو وجدت اماكن مخصصة لمحفظتك توفر عليك هذا الهم؟

 

حزام مخصص للمحفظة

اول مكان قد ترمين حقيبتك او محفظتك فيه هو الكرسي الموجود الى جانب السائق، ولكن مع اول توقف مفاجئ ستجدينه على الارض ما قد يعرض ما في داخله للتلف، وبالرغم من انه لا توجد احزمة مخصصة لحقيبتك حاليا، يمكنك التحول الى مبتكرة وتضعين حزام الامان العادي على حقيبتك!

اماكن تخزين تحت المقاعد

كثيرا ما تلجأ النساء لرمي الحقائب على ارضية السيارة الامر الذي يعرضها للتلف ويقلل من نظافتها، فماذا لو وجدت اماكن تخزين مخصصة للنساء؟ يمكنك ان تكوني سباقة وتبتاعي اكسسوارا بسيطا للسيارة وهو عبارة عن شبه حقيبة هدفها المحافظة على اغراضك.

الكونسول الوسطي

تميل بعض النساء الى وضع حقائبهن في منطقة التخزين الصغيرة الموجودة أسفل مسند ذراع الكونسول الوسطي في السيارات لكي تكون اغراضهن بالقرب منهن طوال الوقت. الا ان الحل ليس عمليا بما ان الكونسول الموجود في غالبية السيارات ليس متوفرا بالحجم الكافي لاتساع جميع انواع الحقائب. الحل الوحيد هو حمل حقيبة صغيرة الامر الذي لا يناسب النساء اللواتي يعشقن الموضة.

 

فمهما حولنا ان نبتكر، لن نجد الحلول الكافية لتوضيب اغراضنا في سياراتنا، فلم لا نجد سيارات مزودة بما يفيد نساء دخلن عالم القيادة من بابه الواسع؟ يبقى الجواب لدى الصانعين.

اقرأي ايضا: أهم الأشياء التي يجب أن تتواجد في درج سيارتك
 

سيارات موضة نصائح نصائح للقيادة حقائب لايف ستايل قيادة المرأة
loaing icon