ميتسوبيشي ASX 2024 .. للسيدة التي تريد سيارة عصرية بملامح رياضية

ميتسوبيشي ASX 2024 هي سيارة رياضية عائلية متعددة الأغراض تتميز بتصميم حديث ومقصورة عملية ومحرك اقتصادي واعتمادية عالية، لتصبح من أفضل السيارات في فئتها، وتناسب كل سيدة تبحث عن الراحة والأمان والموثوقية.

تصميم عصري

ميتسوبيشي

تقدم ميتسوبيشي ASX 2024 تصميم عصري مع واجهة أمامية أنيقة بلغة تصميم الدرع الديناميكي يعتليها شبك أمامي بارز متعدد الشرائح المعدنية المطلية بالكروم على جانبيه مصابيح رئيسية بملامح حادة بكشافات ليد وأسفل منها الكشافات الضبابية مستطيلة الشكل وفتحات تهوية رياضية.

وعند النظر إليها من الجانب، سترين المرايا بلون الهيكل مع مؤشرات انعطاف ومقابض الأبواب مطلية بالكروم والعجلات الرياضية مقاس 18 إنش. وعند انتقالك إلى الخلف يتلاحظين الملامح الرياضية المتمثلة في جناح نهاية السقف والمصابيح الخلفية الجديدة الممتدة إلى الصندوق ومسحوبة إلى الجانب.

ولمزيد من التخصيص يتوفر طراز ميتسوبيشي ASX بالعديد من الألوان التي تناسب أذواق عاشقات السيارات، والتي تشمل الأحمر الماسي والأزرق الرياضي والتيتانيوم الرمادي والأسود والفضي والأبيض اللؤلؤي والأبيض العادي.

مقصورة مجهزة بالكامل

ميتسوبيشي

أما داخلية ميتسوبيشي ASX 2024 فهي تتسم بالبساطة مع رحابة تكفي خمس أشخاص بالغين، كما تأتي بمقاعد قماشية قياسا بكسوة على شكل خلايا النحل. أما المقاعد الخلفية مسطحة بالكامل يمكن طيها لزيادة سعة تخزين الأمتعة.

وستجدين في المقصورة شاشة لمسية قياس 8 إنش تتوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ونظام ملاحة يتيح التوافق مع آيفون لتصفح الخرائط وتشغيل الموسيقى واستلام المكالمات والرسائل. وتأتي ASX 2024 مع نظام صوتي متميز Rockford Fosgate يتكون من 9 سماعات، كما تتميز بسقف زجاجي بانورامي مع إضاءة داخلية من نوع ليد.

وتشمل باقي التجهيزات نظام التشغيل بلا مفتاح، ونظام قفل مركزي للأبواب، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد مع مفاتيح تحكم بالصوت ونظام البلوتوث، ومكيف هواء تلقائي التحكم بالكامل، ومنافذ USB، ومجموعة تحسين عزل الصوت، تحكم كهربائي بالمرايا الجانبية.

أما بالنسبة الى وسائل الأمان، تأتي ميتسوبيشي ASX 2024 مع وسائد وستائر هوائية  SRSومثبت سرعة ونظام تخفيف التصادم وتنبيه الخروج من المسار ومساعدة تغيير المسار ونظام منع التسارع في الازدحام ونظام مراقبة النقاط العمياء ونظام مراقبة ضغط الاطارات ونظام الثبات الإلكتروني ESPوغيرها العديد من الأنظمة التي تحافظ على سلامتك.

قوة وسلاسة

ميتسوبيشي

تتميز سيارة ميتسوبيشي ASX بمحرك سعة 2.0 لتر مزود بتقنية MIVEC المتطورة، والذي يوفر مزيجاً مثالياً بين القوة والسلاسة وكفاءة استهلاك الوقود. كما تتيح السيارة تجربة قيادة ديناميكية بفضل مزايا محركها الذي يولد قوة 150 حصاناً عزم دوران يبلغ 197 نيوتن متر عند 4200 دورة في الدقيقة مع وجود 3 وضعيات للقيادة على الطرقات لتتناسب مع الخيارات المفضلة عند كل سيدة وحالة الطريق.

ويتصل المحرك بناقل الحركة المتغير باستمرار INVECS-III CVT  من 6 سرعات.  وتتميزASX  بمعدل استهلاك وقود 8 كيلومتر لكل لتر.

اقرأي أيضًا: نصائح لصيانة السيارة على كل سائقة أن تعرفها

ميتسوبيشي قيادة المرأة Mitsubishi قيادة النساء
loaing icon