لماذا يجب أن تختاري نيسان إكس-تريل 2023

تعتبر نيسان إكس-تريل 2023 الجديدة كلياً، سيارة الكروس أوفر المثالية للسيدات. وصممت هذه السيارة لتتحدى المعايير المألوفة من خلال مظهرها الجديد وقدراتها المحسنة، وتعزيزها بمجموعة من التقنيات المبتكرة.

تصميم لافت

نيسان إكس-تريل 2023

تأتي نيسان إكس-تريل 2023 بمظهرها الخارجي بخصائصه الفريدة، بما في ذلك الشبكة الأمامية V-Motion  المتميزة وتصميم السقف العائم. وتتعزز جاذبيتها العائلية مع الباب الخلفي الواسع الذي يفتح بزاوية كبيرة لتسهيل الدخول إليها. وخضعت نيسان إكس-تريل 2023  لعدة تحديثات في المظهر، برزت بالخصوص مع مصابيح أمامية LED رفيعة.

أما في الخلف سوف يعجبك بالتأكيد خط السقف الذي ينحدر للخلف بزاوية طفيفة، الأمر الذي يضفي على السيارة المزيد من الطابع الرياضي.

مقصورة كاملة التجهيز

نيسان إكس-تريل 2023

بمجرد دخولك إلى مقصورة نيسان إكس-تريل 2023 سوف تشعرين بمدى إهتمام نيسان بكافة التفاصيل. وتأتي نيسان إكس-تريل 2023 بشاشة 10.8 بوصة، توفر معلومات مهمة في مجال رؤيتك، لتتخلصي من النظر المستمر على أجهزة القياس والشاشات في أثناء القيادة.

وعلاوة على ذلك، زودت إكس-تريل أيضاً بنظام للمعلومات والترفيه سهل الاستخدام، ويشتمل على شاشة تعمل باللمس مقاسها 12.3 بوصة. ومع وجود شاشة قابلة للتخصيص لمجموعة العدادات الأخرى، ستحصلين على تجربة قيادة مثالية. كذلك، توفر نيسان إكس-تريل 2023 عدداً من خيارات شحن الأجهزة الإلكترونية، ومنها منافد USB في المناطق الأمامية والخلفية من السيارة، وعدد من منافذ USB-A و USB-C، إضافة إلى لوحة الشحن اللاسلكية بقدرة 15 واط، وهذا يعني أنك لن تشعري بالقلق أبداً إزاء هذا الأمر.

وإذا رغبتِ ببعض التجهيزات الإضافية، يمكنكِ إختيار فئة SL التي خضعت مقصورتها الداخلية لأعمال الترقية، مثل المقاعد المكسوة بالجلد والمزينة بتطريزات ألماسية ثلاثية الأبعاد.

تجهيزات السلامة

نيسان إكس-تريل 2023

توفر لكِ إكس-تريل 2023 مجموعة التنقل الذكي الخاصة بمميزات السلامة النشطة من نيسان بالقدرات المتطورة، لتتمكني من التنقل بسلامة في جميع الأوقات.

ومن هذه المميزات، درع السلامة 360 درجة لدعم الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ وعند اكتشاف المشاة، والتحذير من السيارات القريبة من النقطة العمياء، وتنبيهكِ من حركة المرور الخلفية، وتحذيركِ عند مغادرة المسار، ونظام مساعدة الضوء العالي. وهناك أيضاً نظام المساعدة برو بايلوت شبه المستقل الذي طورته نيسان، والقادر على التحكم بالتسارع والفرملة وتحديد سرعة السير في مسار واحد.

مجموعة الحركة

نيسان إكس-تريل 2023

تعتمد إكس-تريل 2023 على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لترات بقوة 181 حصاناً. ويأتي المحرك مزوداً بنظام تحديد وضع القيادة مع خمسة خيارات مختلفة، هي الطرق الوعرة، والثلج، والتلقائي، والبيئي، والرياضي. كما ستجدين أيضًا نظام التحكم في هبوط المنحدرات الذي سيساعدكِ أثناء القيادة على الطرق الوعرة المنحدرة بأمان.

اقرأي أيضًا: نيسان إكس تريل الجديدة كلياً.. تصميم استثنائي يتوافق مع روح المغامرة لجميع أفراد الأسرة

نيسان Nissan قيادة المرأة قيادة النساء اكس تريل
loaing icon