لماذا يجب أن تختاري رنج روفر ايفوك 2024 لتنقلاتك اليومية؟

من المعروف أن سيارة رنج روفر ايفوك 2024 تشتهر بكونها من أكثر السيارات أناقة ورياضية، وتقدم مستوى مميزًا من الفخامة المعززة بالعديد من التقنيات المتطورة، مما يجعلها في رأس قائمة السيارات التي قد تختارها السيدات لتنقلاتنهن اليومية.

تصميم أنيق

رنج روفر ايفوك 2024

بمجرد وقوفكِ أمام سيارة رنج روفر ايفوك 2024، سوف تلاحظين الأناقة المتناهية التي تبرز مع المصابيح الأمامية الرفيعة وشبكة التهوئة الصغيرة والخطوط الديناميكية المصقولة جيداً، بالإضافة إلى التصميم الفريد للمصد الأمامي.

إذا انتقلتِ إلى الجانب، سوف تجدين أقواس عجلات منتفخة، ومقابض أبواب مخفية تظهر فور اقترابك من السيارة، وسقف أسود يجعل السيارة ملفتة للنظر أينما ذهبتِ.

جودة المقصورة

رنج روفر ايفوك 2024

فور دخولكِ إلى مقصورة رنج ايفوك 2024، ستدهشين من التصميم المتناسق ومن جودة المواد المستخدمة، حيث يتم استخدام الجلود الفاخرة. ويمكنكِ نقل خمسة ركاب بسهولة في وضع مريح على مقاعد واسعة، كما يمكن تعديل وضع الجلوس للمقاعد الأمامية في 10 اتجاهات.

ولمزيد من الراحة، تتضمن المقاعد الأمامية أيضًا خيارات مثل التهوئة والتبريد ونظام تدليك. والأبرز، هو أنك لن تستخدمي الأزرار بعد الآن. فرنج روفر ايفوك 2024 تخلت بشكل كلي عن جميع الأزرار وأصبح التحكم بالأنظمة كافةً من الشاشة المركزية بحجم 11.4 بوصة، وهي عبارة عن شاشة منحنية تتصاعد بعيدًا عن لوحة القيادة بأسلوب عائم.

وسوف تحصلين أيضًا على أحدث نظام معلومات وترفيه Pivi Pro 2 يدعم Apple CarPlay  اللاسلكي و Android Auto ، مع توافق كامل مع Amazon Alexa 10 للتحكم الصوتي. كذلك، هناك نظام كاميرات يعتبر من بين أكثر الإعدادات تطوراً في إيفوك 2024، بحيث يتم استكمال الكاميرا المحيطية ثلاثية الأبعاد بكاميرا الرؤية الأرضية ClearSight وكاميرا الرؤية الخلفية الداخلية. إضافة إلى كل ذلك، جهزت السيارة أيضًا بنظام Cabin Air Purification Plus لتنقية هواء المقصورة.

أنظمة السلامة

رنج روفر ايفوك 2024

تأتي سيارة رنج ايفوك 2024 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، من بينها المكابح التلقائية في حالة الطوارئ ونظام الدعم في الحفاظ على المسار ونقطتي تثبيت ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال على كلا جانبي المقاعد الخلفية ونظام شامل مؤلف من 6 وسائد هوائية كميزة قياسية.

عدة محركات

رنج روفر ايفوك 2024

ومن حيث القوة، يمكنك إختيار رنج ايفوك 2024 مع محرك سعة 1.5 لترات بقوة 160 حصاناً أو محرك هايبرد معتدل سعة 2.0 لتر بقوة 200 حصاناً، أو محرك هايبرد بالقابس سعة 1.5 لترات بقوة 309 حصاناً. وجميع المحركات متصلة بعلبة سرعات أوتوماتيكة من 8 نسب ونظام دفع كلي. 

شاهدي أيضًا: بالفيديو: جولة على رنج روفر سبورت اس في 2024

لاند روفر Land Rover رنج روفر قيادة المرأة Evoque ايفوك Range Rover قيادة النساء
loaing icon