لكزس IS 2024 .. للسيدة التي تبحث عن اللمسات الفاخرة والأنيقة

تعد لكزس من العلامات الفاخرة المميزة، حيث تحصل سياراتها على شعبية كبيرة لدى شريحة كبيرة من النساء، لأنها تقدم مجموعة من السيارات الفخمة التي توفر مستوى عال من الاعتمادية والأداء المبهر على الطريق، بالإضافة إلى التصميمات الفاخرة والتي خطفت من خلالها أنظار السيدات. ومن بين هذه السيارات، لكزس IS 2024.

تصميم خارجي رياضي

تأتي IS 2024 مع تصميم خارجي رياضي مميز ولمسات فاخرة أنيقة، كما أنها تحمل لغة تصميم سيارات لكزس الفخمة والتي تُعطي السيارة طابع فريد على الطريق، ويمكنكِ رؤية ذلك من خلال الواجهة الأمامية التي تشتمل على شبك أمامي مغزلي ثلاثي الأبعاد مع فتحات تهوية سفلية على الجانبين بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الأنيقة. ولمزيد من الطابع الرياضي، تستند السيارة على عجلات بقياس 19 إنش.

إذا إنتقلتِ إلى الجهة الخلفية، ستلاحظين مصابيح جديدة متصلة وممتدة على عرض صندوق الأمتعة، والجناح الخلفي المدمج.

مقصورة رحبة وفاخرة

لكزس IS

عند دخولكِ إلى سيارة لكزس IS ، ستجدين إنها تأتي مع مقصورة رحبة وتصميم رياضي فاخر، والعديد من المزايا والتقنيات الحديثة التي تساعد في توفير تجربة تنقل مميزة.

وتأتي المقاعد الأمامية داعمة للتعديل الكهربائي، كما تدعم تحكم تلقائي في المناخ ثنائي المنطقة، والذي تحتاجين لتشغيله فقط لكبسة زر. وإذا أردتِ المزيد، تتوفر السيارة مع عدد من المميزات الاختيارية التي تشمل فتحة السقف الكهربائية وتنجيد الجلد.

أما بالنسبة للتجهيزات التقنية داخل سيارة لكزسIS ، فهي تشتمل على شاشة لمس مقاس 8 بوصات أو شاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 إنش، يدعم كلاهما أيضًا Apple CarPlay وAndroid Auto، مما يسمح لكِ بدمج واجهة هاتفكِ الذكي بسلاسة على الشاشة، بالإضافة إلى لوحة لمس على الكونسول الوسطي يمكنها أيضًا التحكم في هذه الشاشات.

ويتوفر نظام موسيقي Mark Levinson  كخيار، ولكن هذه المرة مع 17 مكبر صوت و 1800 واط من الطاقة.

أنظمة السلامة

لكزس IS

تأتي لكزس IS مع العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي توفر أعلى درجات الحماية والأمان، ومن بينها كاميرا الرؤية الخلفية ومراقبة النقطة العمياء والتنبيه منحركة المرور الخلفية والتحذير الاصطدام الأمامي وكشف المشاة والكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام تثبيت السرعة التكيفي وغيرها الكثير.

القوة الدافعة

لكزس IS

تعتمد لكزس IS في أدائها على عدد من المحركات القوية التي تختلف حسب الفئة. وتأتي فئة IS 300 مع محرك مؤلف من أربعة أسطوانات يستطيع توليد قوة تبلغ 241 حصانًا، متصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات وموجه للعمل بنظام الدفع الخلفي.

بالنسبة لفئة IS 300 AWD فهي تعتمد على محرك مؤلف من ستة أسطوانات يستطيع توليد قوة تبلغ 260 حصاناً، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وموجه للعمل بنظام الدفع الخلفي. أما فئة IS 350 F Sport  تأتي مع محرك مؤلف من ستة أسطوانات يستطيع توليد قوة تبلغ 311 حصانًا، يتصل بشكل قياسي بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمانية سرعات في طرازات الدفع الخلفي، بينما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات في طرازات الدفع الرباعي.

اقرأي أيضًا: كيف تزيلين آثار خدوش الطلاء عن سيارتك في المنزل

لكزس Lexus قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon