فورد اكسبديشن 2023 ... لعاشقات المغامرة والفخامة

سواء كنتِ تبحثين عن سيارة دفع رباعي مميزة تفرضين فيها حضورك على الطرقات السريعة أو الصحراوية، فإن فورد إكسبيديشن 2023 الجديدة كلياً ستلبي جميع احتياجاتك بفضل توفيرها كافة التجهيزات اللازمة لذلك، مهما كانت المغامرة التي توشكين على الانطلاق فيها.

وتأتي اكسبديشن 2023 أيضًا مع مجموعة من اللمسات الأنيقة والإمكانيات المبهرة مدعومة بمحرك قوي وفعال يعتبر الأفضل في فئته لتصبح الخيار الأمثل لعاشقات المغامرة والفخامة والقيادة على الطرقات الوعرة أو العادية.

مظهر أنيق

فورد اكسبديشن 2023

بفضل تصميمها الذي تبرز فيه التفاصيل الجريئة واللمسة الراقية، تلفت سيارة فورد إكسبيديشن 2023 الأنظار بصرف النظر عن مكان تواجدها أو المهمة المقبلة على أدائها. وتتميز اكسبديشن 2023 بمظهر أنيق وجذاب وجهزت بمصابيح امامية LED جديدة وأنيقة. ولمزيد من الحضور القوي، تأتي بعجلات فاخرة من الألمنيوم بمقاس 22 بوصة تعكس الأداء الرياضي العالي للسيارة على الرغم من حجمها الكبير.

مقصورة مريحة ومجهزة بأحدث التقنيات

فورد اكسبديشن 2023

أدخلي مقصورة اكسبديشن 2023 وسوف تستقبلكِ مجموعة من التقنيات الذكية توفر تجربة سلسة للركاب السبعة. وتأتي مجموعة العدادات الرقمية الأفضل في فئتها بقياس 12.4 بوصة إلى جانب نظام المعلومات والترفيه الأكثر تقدماً من فورد كتجهيزات قياسية، مما يجعل التنقل بين التطبيقات وتشغيل الموسيقى والتحكم في هاتفك بطريقتك الخاصة من خلال اللمس أو الأوامر الصوتية أمراً سهلاً للغاية.

كما يضيف التوافق مع تطبيقي Android Auto وApple CarPlay  المزيد من الوظائف لشاشة اللمس المركزية الأفضل في فئتها قياس 15.5 إنش.

نظام مساعد السائق

فورد اكسبديشن 2023

تجعل ترقيات نظام مساعد السائق القياسية تجعل القيادة أسهل. ويتميز نظام Co-Pilot360 Assist 2.0 من فورد بكاميرا 360 درجة مع شاشة عرض منقسمة ونظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعد الفرملة عند الرجوع ومساعد الركن النشط 2.0، مما يجعل الوصول إلى وجهتكِ أكثر سلاسة من أي وقت مضى.

ويأتي اكسبديشن 2023 مع نظام التخميد المتكيّف باستمرار الذي يتم ضبطه بشكل رياضي والذي يضيف استخدام الكاميرا الأمامية لمراقبة أحداث الطريق أمامك باستمرار، مثل المطبات، ويضبط ديناميكياً صلابة ممتصات الصدمات في الوقت الفعلي لتتناسب مع سطح الطريق وطريقة قيادة السائق.

المحرك والدفع

فورد اكسبديشن 2023

من دون أدنى شك، سيبهركِ محرك إكسبيديشن EcoBoost V6 سعة 3.5 لترات ثنائي الشحن التوربيني الجديد بالكامل، والذي يعد الإصدار الأحدث والأفضل في فئته، حيث يوفر قوة تصل إلى 440 حصاناً وعزم دوران يبلغ 691 نيوتن متر.

من جهته، يعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي SelectShift بـ 10 سرعات على زيادة الطاقة إلى أقصى حد، بينما يعمل نظام القيادة بحسب التضاريس على تحسين ديناميكية القيادة لتلائم مجموعة من ظروف الطريق. ومع ثمانية أنماط قيادة يمكنك الإختيار بينها، بما في ذلك النمط العادي والرياضي والاقتصادي والرمل والسحب والقطر، يمكنك ملائمة إكسبيديشن بحسب رغبتكِ.

اقرأي أيضًا: فورد تيريتوري 2023: لماذا عليكِ أن تختاريها؟

فورد اكسبيديشن Ford قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon