سيارات يجب ان تشتريها باللون الاحمر فقط!

اللون الاحمر لون الجرأة والجاذبية، من تختاره تختار دوما ان تكون محط الانظار، فلهذا اللون قدرة على لفت الانتباه من دون اي مجهود، وان كنت من هذه الفئة نستعرض لك اروع السيارات التي لا بد من اختيارها باللون الاحمر.

 

مازدا 3

سيارة اقتصادية بسعر مدروس تقدم لك مواصفات السيارات الفاخرة ان من حيث التجهيزات او التصاميم. سيارة تحمل خطوطا انسيابية يليق بها اللون الاحمر الذي يزيدها رونقا سواء اكانت نسخة الهاتشباك او السيدان. فان كنت تبحثين عن سيارة صغيرة تلبي رحلاتك اليومية او حتى ربة عائلة تبحث عن سيدان مميزة لا بد من شراء هذه السيارة باللون الاحمر لتعبري عن جانب شخصيتك الفريد.

 

انفينيتي كيو 60

هذه السيارة الكوبيه الجذابة تتمتع بمظهر عدائي واطلالة لافتة للانظار، ومع شبكها الامامي الكرومي الضخم، لا يناسبها لونا اكثر من الاحمر الذي يزيد جاذبيتها ويطلقها الى الاضواء باروع الحلل. وبالرغم من انها سيدان عملية، تحافظ الكيو 60 على اطلالتها الرياضية لتناسب امرأة تبحث عن التميز والانفراد.

 

شيفروليه بلايزر RS

يشبه هذا الاس يو في سيارة كمارو الشهيرة ليجمع ما بين عالم الاس يو في وعالم السيارات العضلية، فتخيلي لو اضفت اليه اللون الاحمر الذي سيزيد مظهره جرأة. وافضل نسخة تقدمها شيفروليه باللون الاحمر هي RS الرياضية، التي ستعكس شخصية مميزة وجريئة. وهذا الاس يو في هو بالطبع لمن تبحث عن سيارة فريدة من نوعها ولا تشبه سيارات الاس يو في العادية.

 

الفا روميو ستيلفيو QV

تريدين سيارة خارقة وجذابة؟ هذه السيارة من الفا روميو هي من اسرع السيارات التي لا بد من اقتنائها. سيارة تقدم لك قوة الاداء وروعة المظهر لتحاكي نمط حياتك المليء بالتشويق والباحث عن التحدي. وبما ان الفا روميو من اكثر السيارات التي اشتهرت باللون الاحمر، اختاري سيارتها الخارقة هذه باللون عينه وتمتعي بقيادة لا يعلى عليها.

اقرأ ايضا: 5 سيارات يجب أن تشتريها باللون الأسود

الفا روميو انفينيتي سيارات مازدا Alfa Romeo Chevrolet Infiniti Mazda شيفروليه قيادة المرأة ستيلفيو
loaing icon