رياضية مريحة عالية الأداء: لهذه الأسباب يجب أن تختاري اودي RS 5 Sportback

اودي RS 5 Sportback  هي سيارة سيدان رياضية مع أربعة أبواب، تأتي مع سقف منحني يعطي السيارة مظهر الكوبيه ومساحة هائلة في صندوق الأمتعة الخلفي. وكل ذلك يمنح هذه السيارة عملانية كبيرة ممزوجة بالأداء الرياضي، لتكون سيارة محببة لدى الكثير من السيدات.

تصميم رياضي قوي

اودي

تأتي سيارة Audi RS 5 Sportback  بمداخل الهواء الخاصة بـ RS والمصابيح الأمامية المعتمة التي تجعل قوة هذه السيارة مرئية. عند إنتقالك إلى الخلف، ستلاحظين الجزء الخلفي القوي والديناميكي في نفس الوقت بفضل المصدات الخاصة بـ RS، والمشتت الخلفي المذهل ونظام العادم RS الرياضي.

وإذا كنت ترغبين بذلك، يمكنك تحويل سيارة Audi RS 5 Sportback الخاصة بك إلى سيارة ملهمة مع ديكورات مختارة وتشطيبات طلاء فردية وحصرية والاختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان من بينها اللون الأزرق Ascari Metallic. وتحظى برفارف عريضة وصادمين أمامي وخلفي رياضيين، إضافةً إلى مشتت هواء وعجلات قياسية قياس 19 إنش، كما هناك عجلات اختيارية قياس 20 إنش.

مقصورة رياضية

اودي

في الداخل، ستجدين كل ما تتوقعينه من أودي، مثل المواد عالية الجودة وأجواء سيارة RS الرياضية المميزة ومساحة كبيرة للتفرد والطابع الرياضي الخالص من خلال حزمة تصميم RS الاختيارية باللون الأحمر مع أدوات التحكم وجوانب الكونسول الوسطي المصنوعة من قماش ألكانتارا وخياطة متباينة باللون الأحمر المتصاعد. ويتم ضمان الدعم الجانبي وراحة الجلوس الممتازة في الرحلات الطويلة، وذلك بفضل المقاعد الرياضية المتوفرة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر لك مقصورة أودي الافتراضية الاختيارية الخاصة بـ RS شاشة اللمس MMI مقاس 12.5 إنش التي توفر معلومات مهمة عن السيارة، ويمكن وصلها بالهواتف الذكية من خلال Apple CarPlay و Android Auto.

ولمزيد من الراحة، توفر Audi RS 5 Sportback مساحة أمتعة كبيرة، ومقعد المقعد الخلفي القابل للطي كليًا أو جزئيًا وأرضية تحميل مسطحة، ما يوفر سهولة استخدام عالية في الأنشطة التجارية والعائلية والترفيهية. ويمكنك أيضًا إضفاء لمسة شخصية على المقصورة الداخلية لسيارة Audi RS 5 Sportback بفضل Audi Exclusive على سبيل المثال، مع المقاعد الرياضية، بالإضافة إلى الجزء الأمامي من جلد النابا الحصري الفاخر باللون الأسود مع درزات على شكل قرص العسل باللون الأزرق المحيطي.

سلامة متقدمة

اودي

على صعيد السلامة تقدم لك Audi RS 5 Sportback ست وسائد هوائية ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام الكبح التلقائي في الحالات الطارئة ونظام المساعدة عل البقاء على المسار.

كما ستحصلين على مثبت السرعة التكيفي وحساسات ركن أمامية وخلفية ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام المساعدة على نزول المرتفعات ونظام التحكم بالثبات الإلكتروني والركن التلقائي والتحذير من حركة المرور.

قوة مذهلة

اودي

تمنحك عناصر تصميم Audi RS 5 Sportback  المذهلة أداء رياضي مطلق يمكنك جلبه بثقة إلى الطريق مع محرك TFSI القوي V6  مزدوج التوربو سعة 2.9 لترات ونظام الدفع الرباعي كواترو. ويولد المحرك قوة 450 حصاناً و600 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة تيبترونيك من 8 سرعات مع تغييرات محسنة في التروس وضبط رياضي. وتنطلق من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 3.9 ثانية.

اقرأي أيضًا: اودي A5 2024 للسيدة التي تريد دمج الطابع الرياضي مع الفخامة

اودي Audi قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon