أول مشاركة من انفينيتي في مسابقة للسيدات على الطرق الوعرة

أعلنت شركة سيارات إنفينيتي عن مشاركة سيارة QX80 في رالي "ريبيل" بكاليفورنيا للمرة الأولى ضمن منافسات السيدات التي إنطلقت اليوم 8 أكتوبر وستستمر حتى 17 منه. وأوضحت الشركة أن فريق "ووندر وومان" رقم 142 الذي حقق العديد من الإنجازات في عالم السيارات، سيشارك لأول مرة أيضاً في السباق من خلال سيارة إنفينيتي QX80، حيث ستقود نيكول واكيلين من "نيوهامشير" وبمساعدة أليس تشيس من تكساس، وهما صحافيتان محترفتان في مجال السيارات، وتتمتعان بعقود من الخبرة في القيادة على الطرق الوعرة، كما قامتا بالتغطية الصحفية لهذا السباق سابقاً.

اقرأ أيضًا : انفينيتي كيو اكس 80: تعرف على الاس يو في الفاخرة

انفينيتي سباق

أسلوب الحياة الراقي

وقال مدير التسويق العالمي في إنفينيتي فيل يورك: " نفخر بالمشاركة في هذا السباق الاستثنائي هذا العام الذي يعكس أسلوب الحياة الراقي في عالم السيارات، حيث سيقضي 10 أيام من المنافسات على الطرق الصحراوية، والذي سيظهر كفاءة QX80 بأنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات".

 

تفاصيل السباق

يقام السباق بنسخته الخامسة على الطرق الصحراوية بين ولاتي كاليفورنيا ونيفادا، والتي تمتد على مسافة 2000 كيلومتر، حيث سيعتمد المتسابقون على الخرائط والبوصلة للعثور على نقاط التفتيش المخفية التي تقوم بمهمة التحقق من وقت المشاركين. إذ لا يسمح لهم استخدام نظام تحديد المواقع GPS أو المساعدة الخارجية. وسيشارك هذا العام 40 فريقاً من السيدات على متن مركبات من فئتي الدفع الرباعي والكروس أوفر. وسيتمكن الراغبن من متابعة فريق "ووندر وومان" على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بإنفينيتي على "تويتر" و"إنستغرام" و"يوتيوب".

سيارة انفينيتي

إستعراض للقدرات

من جهتها قالت مؤسس رالي ريبيل إميلي ميلر: "يسعدنا انضمام إنفينيتي إلى رالي ريبيل هذا العام، وباعتبارها الأرض المميزة لاختبار المركبات، نتطلع إلى رؤية QX80 وهي تستعرض قدراتها على مجموعة متنوعة من التضاريس التي يضمها مسار السباق، حيث تعد المشاركة شهادة لشعارنا "تمتلك السيارة قدرات تفوق التوقعات". وتعتبر مشاركة إنفينيتي في رالي ريبيل 2020 بكاليفورنيا أول مشاركة لها في المسابقات على الطرق الوعرة وتندرج تحت شعار "QXploration"، حيث تشجع إنفينيتي مالكي مجموعة QX على تجربة السيارة الفاخرة في المناطق الحضرية والمغامرة. وتأتي هذه المشاركة في أعقاب الرحلات الاستكشافية السابقة في تضاريس خلابة بصحراء جوبي والأردن. كما تباع QX80 على مستوى العالم، وهي المفضلة في مناطق مثل أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وروسيا، حيث توفر نظام All-Mode 4WD ونظام التحكم الهيدروليكي المتميز بحركة الجسم المتطور والمناسب للظروف مثل العواصف الرملية والثلجية.

انفينيتي Infiniti قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon