في اليوم السعودي... اول فنانة تجريدية تعرض رسوماتها على السيارات!

لن يمر العيد الوطني السعودي من دون بصمة نسائية في عالم السيارات، فهذا العام ستشهد جدة معرض من نوع آخر، معرض سيضم أروع السيارات التي حولتها الفنانة شاليمار شربتلي إلى تحف تتكلم عنها الصحف.

اقرأي ايضا: اليوم الوطني السعودي مناسبة تاريخية يحتفي بها السعوديون

 

اول فنانة تجريدية تعرض رسوماتها على السيارات

4 سيارات مجمّلة ستعرض في الرياض

ستتوجه الأنظار اليوم الى سيارات ستعرضها شربتلي لأول مرة وهي عبارة عن اربع سيارات كلاسيكية، غيرتها الفنانة بريشتها ولكن لمعرفة التفاصيل ورؤية التحول التي مرت به، عليك المشاركة في مبادرة "Draw the Nation"، التي ستقام اليوم في ساحات جدة فنحن لن نسرق منك عنصر المفاجأة!

سيارة فورمولا 1 اول فنانة تجريدية تعرض رسوماتها على السيارات

ولكن ما أبرز أعمالها الاخرى؟

صحيح أننا لن نخبرك عن الرسومات التي ستحملها السيارات التي ستعرض اليوم، ولكن سنعطيك لمحة عن روعتها بينما نخبرك عن السيارات التي عرضتها شربتلي في المعارض العالمية واشهرها وهي بورشه 911 مرسوم عليها باليد المجرّدة، عُرضت في معرض باريس، وسيارة فورمولا 1 أطلق عليه اسم "la torq"، عٌرضت في الـ Grand Prix Monaco. والجدير بالذكر ان السيارتين عُرضتا أيضا في اللوفر!

شاليمار شربتلي سيارات

اول رسامة سعودية تجريدية:

اعلم أن اعمالها السابقة كفيلة بتشجيعك على المشاركة في المعرض والتوجه الى الرياض لمشاهدة التحف الفنية التي تجمع بين اروع السيارات واجمل الطرق الفنية، ولكم من الضروري ايضا أن أخبرك أن شاليمار شربتلي هي بالفعل اول رسامة تجريدية سعودية، فتخيلي المجهود التي تضعه في اعمالها وروعة فنها الذي ساعدها على كسر كل الحواجز.

فإذا أردت هذا العام ان تعيدي العيد بطريقة مميزة، انصحك شخصيا بالذهاب لرؤية هذه السيارات التشكيلية ودعم مواهب المراة في اليوم العالمي للسعودية!

السعودية قيادة المرأة
loaing icon