حافظي على سيارتك بحيلة الالوان!

لكل اسلوب حياة نوع السيارة المناسب له، ان من حيث الحجم او النوعية او حتى الاداء، ولكن هل تعلمين ان للون سيارتك اهمية كبيرة في اسلوب حياتك؟

فان كنت امرأة كثيرة التنقلات وكثيرا ما تمرين بمناطق مليئة بالغبار، فستضطرين الى غسل سيارتك مرارا وتكرارا، ولكن ماذا لو قلنا لك اننا وجدنا الحل؟ اختاري سيارة رمادية او فضية اللون ووفري على نفسك عناء القلق من ظهور معالم الاتساخ على هيكل سيارتك، لما يقدمه هذا اللون من ضمانة ضد البقع.

وان كانت مشكلتك الخدوش التي تحل بسيارتك ان بسبب الركنات الخاطئة، اما بسبب وجود اطفال برفقة لعبهم بشكل دائم الى جانبها، فلا بد من اختيار اللون الابيض الذي يخفي اسر هذه الخدوش او يخفف منها على الاقل، فقليلا ما نلاحظ خدوشا على هياكل السيارات البضاء بعكس غيرها من الالوان. ومن حسنات هذا اللون ايضا انه الانسب لحرارة الخليج اللاهبة، فلطالما كان الابيض خيار من يريد الهروب من الحر.

اما اذا كانت الاناقة هوسك، وكنت تهتمين باظهار جانبك الكلاسيكي واسلوبك الفاخر، فلا بد من اختيار سيارة سوداء. ولكن هنا علينا تحذيرك من ان الخدوش تبان بسهولة على هذا اللون كما انه يمتص الحرارة ما قد يجعله غير مناسب لحرارة الخليج.

اخيرا ان كنت بحاجة الى التعبير عن شخصيتك الفريدة من نوعها او الكشف عن نمط حياتك المميز، فاذهبي نحو الالوان الحيوية كالاصفر والاحمر التي قد تشيح بالنظر عن الخدوش وتلفت الانظار الى الوانها الفريدة.

اقرأ ايضا: لون سيارتها يخبرك عن شخصية المرأة الخليجية

 

سيارات نصائح نصائح للقيادة قيادة المرأة موضة سيارات
loaing icon