طريقة اختيار افضل اساور رجاليه

إن اعتماد اساور رجاليه قد يكون أمراً رائعاً خصوصاً وأن هذه الأكسسوارات قد تلفت نظر الكثير من الناس ولو تم اختيارها بالطريقة الصحيحة.

وأفضل نصيحة يمكننا تزويدك بها هي إبقاء الأمور بسيطة للغاية والذهاب إلى أساور تتناسق مع أسلوبك الشخصي لذا عليك أن تكون حذراً من الأنماط التي سترغب في ارتدائها.

 

اساور رجاليه جلدية 

رائعة للأيام العادية، تعتبر الأساور الجلدية أنيق وجذابة في كل الأوقات. الأساور الجلدية تبدو رائعة عندما تتناسق مع الساعات كما وتظهر بشكل جيد إذا اعتمدت لوحدها.

 

اساور رجاليه من الخرز

مثل الأساور الجلدية، أساور الخرز هي خيار مهم لإطلالة مميزة إلى جانب الملابس الكاجوال. الخرزات الخشبية يمكن أن تكون كبيرة كما ويجب اختيار الحبات المستديرة لتتناغم بشكل جيد مع أكبر مجموعة من خيارات الملابس والساعات.

 

اساور رجاليه بحرية

تعتبر الأساور البحرية من الأجمل على الإطلاق خصوصاً إذا سافرت إلى جزيرة بهدف السياحة. تأتي الأساور المرساة أيضًا في مجموعة كبيرة من الألوان المختلفة كما وتتناسب مع الربطات الجلدية أو تلك القماشية.

 

اساور رجاليه من الحبال

نذكر فقط أن الألوان الداكنة هي آمنة وفعالة كعنصر أساسي للأساور المصنوعة من الحبال إذا كنت تريد أن تبدو أنيقاً كما يمكن أن تكون الأنماط أكثر سطوعًا للملابس الكاجوال.

 

اساور رجاليه فضية

هذا النوع من الأساور يتناسق مع كل الألبسة والمناسبات ويلجأ إليه الكثير من الرجال الذين يعتمدون على ساعات فضية اللون.

إقرأ أيضاً: كيف تختار ربطة العنق المناسبة؟

موضة موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon