طرق سهلة لإزالة الخدوش عن السيارة

تميل غالبية الشباب في العالم إلى الاهتمام بالسيارة إلى أقصى الحدود حتى ولو كانت زهيدة الثمن، لذلك يقومون بغسلها بشكل دوري إضافة إلى أنهم يعتنون بمقاعدها لاسيما إذا كانت من الجلد كي لا تتعرض للتشققات بسبب أشعة الشمس الحارقة.

> لهذه الأسباب إلجأ إلى غسل السيارة بالبخار

لكن وبالرغم من هذا الاهتمام الكبير بالسيارة إلا أن هيكلها الخارجي قد تطاله في كثير من الأوقات الخدوش وهذا أمر ليس بمحبب على الإطلاق خصوصاً لو سبب بظهور صدأ.

هذه الخدوش عزيزي القارئ بالإمكان التخلص منها بوسائل تقليدية مثل اللجوء إلى البوليش المعجون أو البوليش السائل. ولكن قبل الإقدام على استخدام البوليش عليك أن تقوم بغسل السيارة ومن ثم ركنها في مكان بعيد عن الغبار والأتربة والأوساخ كي لا تساهم في زيادة هذه الخدوش.

وبإمكانك أيضاً أن تستخدم القلم السحري الذي يتواجد في المتاجر الكبرى وفي محلات زينة السيارات. هذا القلم عزيزي القارئ يحتوي على مادة شفافة من شأنها أن تدخل في الخدش فتعكس لون السيارة.

ولكن من الضروري أن تعلم أيضاً بأن شيئاً متواجد في المنزل بإمكانه أن يخلصك من المشكلة المذكورة. نعم توجه إلى الحمام وتناول معجون الأسنان لأنك سوف تستخدمه لإزالة هذه الخدوش (إذا كانت الخدوش عميقة من الصعب أن تتخلص منها). وكما مع البوليش من الواجب أن يكون مكان الخدش نظيفاً كي تضع عليه معجون الأسنان حتى تعود وتمسح مكان الخدش من خلال قطعة قماش نظيفة.

هذه الوسائل المذكورة من شأنها ان تخلصك من الخدوش التي تتواجد على بدن السيارة خصوصاً إذا لم تكن عميقة.

StriveME نصائح مواضيع حصرية
loaing icon