طرازات جديدة من جي ام سي قريباً في الشرق الأوسط

تتحضّر شركة جي ام سي لإطلاق نخبة من الطرازات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2017، الذي يُقام بين 14 و18 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وسيظهر للمرة الأولى في المنطقة طرازا تيرين (Terrain) ويوكون دينالي (Yukon Denali) الجديدان بالكامل لعام 2018، كما ستكشف جي ام سي عن سيارة نموذجية جديدة بنسخة خاصّة سيجري عرضها للمرّة الأولى في العالم.

ومن خلال الطراز النموذجي الجديد، تريد "جمس" أن تسلّط الضوء على تراثها الطويل والغني في الشرق الأوسط، الذي يعدّ السوق العالمية الوحيدة، حيث يتم بيع وتسويق سيارات العلامة الأمريكية خارج منطقة أمريكا الشمالية.

يمثل تيرين الجديد نسخة الجيل الثاني من مركبة الـ SUV المدمجة، ويتميّز بتصميم جديد كلياً، يعبّر عن المرحلة الآتية من اللغة التصميمية لعلامة جي ام سي. وتأتي تيرين 2018 مجّهزة بمجموعة من الخصائص القياسية والاختيارية وتقنيات السلامة المتقدّمة، في حين هناك خيارات متعددة للمحركات، منها محرّك بسعة 2.0 لتر.

إلى جانب طراز تيرين، ستظهر في معرض دبي الدولي للسيارات يوكون دينالي الجديدة، التي تستفيد من تحديثات التصميم والتجهيزات، بالإضافة إلى ناقل الحركة الجديد ذي الـ 10 سرعات، والموصول بمحرّك V8 سعة 6.2 لترات.

فضلاً عن ذلك، ستشكّل أكاديا دينالي أيضاً جزءاً من أسطول جي ام سي الجديد لعام 2018.

جي ام سي معرض دبي الدولي للسيارات 2017 بيان صحفي معارض وفعاليات
loaing icon