شيفروليه ماليبو 2018 وخصائصها المميزة

دائماً ما تكون قيادة سيارات شفروليه ممتعة ومريحة خصوصاً وأنها تأتي مزودة بمزايا وخصائص تليق بالسائق، كما أن سيارة ماليبو 2018 تعتبر خير مثال عما نتكلم عنه.

تأتي ماليبو 2018 بمحرك رباعي الاسطوانات مع ميزة التيربو بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 250 حصان وعزم دوران بقدرة 353 نيوتن ميتر لتحقق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في زمن قدره 6.93 ثوانٍ كما وتوفر لها محرك آخر من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر بقوة 186 حصان وعزم دوران بقدرة 249 نيوتن ميتر.

تتميز ماليبو 2018 بهيكل متين مصنوع من الفولاذ وبتصميمها انسيابي الأمر الذي ينعكس إيجاباً على نسبة استهلاك الوقود. هذا وزودت السيارة بنظام الشعاع الضوئي Intellibeam لتشغيل الشعاع الضوئي المرتفع وإطفائه بشكل أوتوماتيكي.

وتمتعت شيفروليه ماليبو 2018 بنظام مايلينك (MyLink) مع ميزة بلوتوث للتوصيل اللاسلكي كي يتمكن السائق من شبك جواله وإجراء المكالمات الهاتفية وتشغيل الموسيقى فضلاً عن أن السيارة تدعم ميزة Apple CarPlay التي تعمل مع شاشة لمس قياس 8 إنش.

ولأن شيفروليه ماليبو 2018 سيارة آمنة جداً، كان من الطبيعي أن يتواجد فيها الأنظمة الآتية: نظام تنبيه المنطقة الجانبية العمياء ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار وتنبيه من الإصطدام الأمامي ونظام تنبيه وجود المشاة في الجهة الأمامية وتنبيه حركة المرور الخلفية ونظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي.

إقرأ أيضاً: ما الذي جعل الـ شيفروليه ترافيرس 2018 من أفضل السيارات ذات الـ 7 مقاعد؟

شفروليه سيارات امريكية سيارات كبيرة شيفروليه شيفروليه ماليبو
loaing icon