شيفروليه سلفرادو HD 2020 تظهر رسمياً مع واجهة شرسة

قامت شيفروليه أخيراً بالكشف الرسمي عن أولى صور الجيل القادم من سلفرادو HD صنع 2020 قبيل التدشين الكامل لها في فبراير القادم، على أن يتم طرحها في الأسواق بالنصف الثاني من العام المقبل.

تأتي سلفرادو HD الجديدة مع مظهر مثير للجدل، حيث أصبحت لا تتشابه مع نسخة 1500 سوى في السقف، بينما اصبح الشبك الأمامي الضخم يهيمن على المقدمة مع وجود اسم علامة شيفروليه محفوراً على فاصل معدني في منتصف الشبك، مع وجود فتحة تهوية ذات لمسات كرومية بغطاء المحرك، بينما نجد بالخلف مكان مخصص للأرجل في المصد الجانبي كي يمكن الوصول للصندوق الخلفي بسهولة أكبر.

تقول شيفروليه أنها تهدف بتصميم سلفرادو HD 2020 الجديدة إلى إبراز هوية البيك اب عالية القوة والقدرة، حيث تجمع ما بين المظهر الحديث والشراسة البالغة.

ورغم عدم عرض الصانعة الأمريكية لأية صور تستعرض المقصورة، إلا أن الصور التجسسية السابقة كشفت عدة لمحات عنها، حيث نجد أن المقصورة حصلت على كونسول وسطي ذو شاشة ترفيه معلوماتي بالأعلى محاطة بفتحات مكيف كبيرة، مع زيادة مساحة الأرجل الخلفية لمزيد من الراحة.

هذا وستتوفر سلفرادو HD صنع 2020 مع مجموعة معدلة من خيارات المحركات، على أن تتضمن محرك بنزين جديد بتقنية الحقن المباشر، من دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى بعد، كما سيحصل محرك Duramax تيربو ديزل الحالي من نوع V8 على ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، على أن تؤدي هذه التحديثات إلى زيادات كبيرة في وزن الحمولة والقطر.

اقرأ أيضاً: جيب جلاديتور 2020 بيك أب تطل علينا أخيراً

شفروليه Chevrolet شيفروليه بيك اب سلفرادو
loaing icon