شيفروليه تضفي بعض المرح الى منزلك مع كورفيت وكمارو

قررت شيفروليه إضفاء بعض البهجة إلى منزلك من خلال منتجات مرحة مستوحاة من بعض أشهر موديلاتها، بدءا من الكراسي المريحة وصولا الى طاولات البلياردو. فقد صنعت شيفروليه قطعا أساسية لمنزلك مع إضافة لمحة مثيرة كي لا تضطر الى ترك الكورفيت أو الكامارو خاصتك خارجا أو في المرأب! وفرت شيفروليه طريقة تمكنك من الاستمرار بالاستمتاع بالسيارة حتى اثناء النوم أو مشاهدة التلفاز او حتى خلال قضائك بعض الوقت على البحر أو التخييم.

 

كرسي تخييم قابل للطي

كرسي خفيف الوزن عالي التحمل بتصميم مخطط رمادي وأسود وعلامة شيفروليه المميزة مع حامل شبكي للأكواب. يأتي الكرسي مع حقيبة تساعد على حمله والتنقل به بسهولة. يناسب هذا الكرسي رحلات تتضمن الخروج للاستمتاع بالطبيعة والهواء الطلق. تم تبطين ظهر وقاعدة الكرسي وتزويده بفاتحة زجاجات وجيب معزول لضمان الاستفادة الكاملة من الرحلة.

 

كرسي كورفيت C7 لألعاب الفيديو

يسمح لك هذا الكرسي بالانغماس التام في أنشطتك الترفيهية سواء اللعب، أو مشاهدة أفلام أو حتى الاستماع الى الموسيقى. مزود بمكبرات صوت ستيريو مدمجة، واتصالية البلوتوث بالإضافة الى امكانية توصيله بمختلف مشغلات الوسائط. ولا يتوقف التميز عند هذا الحد، حيث تتيح لك شيفروليه اختيار 13 حرفا لكتابتها على الكرسي أسفل علامتها الخاصة.

 

طاولة كمارو للبلياردو

رغم كونها أصغر قليلا من النموذج الأصلي لتناسب موقعها داخل البيت، تم صناعة الطاولة من خلال قالب سيارة كمارو فعلية موديل 1969 المميز بمصدات حقيقية ومصابيح تعمل بشكل طبيعي ويمكن التحكم بها من خلال ريموت كونترول. اما أرجل الطاولة فقد استعيض عنها بعجلات حقيقية! ولإضفاء لمسة شخصية، تمكنك شيفروليه من اختيار لون الكمارو خاصتك رغم كونها تنصح بالألوان الأصلية للموديل للحفاظ على الشعور الكلاسيكي.

 

بطانية كورفيت C1 المنسوجة

لوحة مطبوعة بدقة للـ كورفيت C1، بإمكانك الشعور بالدفء والراحة التامة أثناء نومك من دون التخلي عن موديل السيارة المحبب إليك. يحمل الغطاء بعض الاختلافات في الطباعة التي قد تظهر مع الثنيات المتفرقة إلا أنها جزء من شخصية الغطاء. 

اقرأ ايضا: لاند روفر لمظهر بسيط وأنيق ومتكامل دون عناء

شفروليه موضة العاب الفيديو Chevrolet شيفروليه كمارو شيفروليه شيفروليه كورفيت
loaing icon