شيفروليه تاهو RST الرياضية تصل الى الكويت

بعد إطلاقها في معرض الكويت للسيارات أوتوموتو 2018، وصلت سيارة شيفروليه تاهو الفئة RST الرياضية تحت شعار "لا تتحدى" الى صالات العرض.

زار فريق سترايف معرض الغانم للسيارات، وكيل سيارات شيفروليه، في منطقة الري، وإطّلع على الموديل الأقوى من موديلات السيارة الذي حاز على تعديلات رياضية خاصة من المصنّع وهو من إصدارات تاهو الخاصة.

خارجياً، يتوفّر هذا الاصدار بلونين فقط؛ الأبيض والأسود، مع شعارات وعلامات مميزة باللون الاسود التي تضيء أثناء اللّيل، عجلات الومنيوم قياس 22 انش بلون اسود لامع، وفتحات عادم مزدوجة.

ميكانيكيا، جهّزت السيارة بمحرك كورفيت ستينغراي 8 اسطوانات سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان و624 نيوتن متر من العزم متصل بناقل حركة من 10 سرعات  ينقل القوّة الى العجلات الأربعة.

تتسارع تاهو RST من الـ 0 الى 100 في أقل من 6 ثوانٍ وتقطع مسافة الربع ميل بـ 14.1 ثانية، في حين تصل الى سرعة قصوى محددة الكترونيا بـ 187 كم/س، نظام عادم عالي الاداء من بورلا، فرامل بريمبو عالية الأداء ونظام تعليق بخاصية تحكم القيادة المغناطيسية إضافة لنظام فاعل لإلغاء الضجيج.

أمّا المقصورة الداخلية، فهي فخمة من فئة الطراز الاعلى بـ 7 مقاعد جلدية وديكورات خشبية وشاشة مركز معلومات لمسية 8 بوصة تدعم نظام أبل كار بلاي (Apple CarPlay).

يصل سعر تاهو RST الجديدة الى 22,500 الف دينار كويتي بحسب الوكيل.

loaing icon