شنط من كاديلاك لجميع المناسبات

حقيبتك ترافقك في كل مناسباتك، في مغامراتك وفي رحلاتك الرياضية وحتى الى عملك، لذلك اوجدت لك شركة كاديلاك مجموعة حقائب مميزة تحمل امضائها.

فان كنت متوجها الى النادي الرياضي، يمكنك اختيار الـ Under Armour Small Duffel السوداء والتي دخل اليها اللون الرمادي بالخطوط العريضة والتي تحمل امضاء كاديلاك وسطها وشعار الشركة العريقة.

وان كنت مسافرا، فتقدم لك كاديلاك حقيبة Classic Travel Duffel، سوداء اللون والتي تتميز بأناقتها المطلقة. تحمل هذه الحقيبة امضاء كاديلاك على قطعة من الجلد الاسود، وهي مضادة للمياه، ما يجعلها من افضل حقائب السفر.

وان كنت منطلقا في رحلات مليئة بالمغامرة، يمكنك اختيار الـ Mission Pack، رمادية اللون، والتي دخلت اليها خطوط بيضاء متواضعة لمزيد من الحركة، وما يميز هذه الحقيبة هو احتوائها على جيب يحافظ على برودة قارورة المياه، ما يناسب رحلاتك الطويلة.

ولرحلات الابحار، اوجدت كاديلاك حقيبة XL Sailing Tote، باللون الابيض، والتي دخل اليها اللون الاسود، حقيبة انيقة وعصرية تحمل امضاء كاديلاك، وهي مناسبة لجميع الرحلات البحرية.

ولحاسوبك، تقدم كاديلاك حقيبة Keneth Cole 17 Computer Backpack، سوداء اللون والتي دخل اليها اللون الاصفر الذي تشتهر به كاديلاك، حقيبة تحافظ على حاسوبك، وتمنحك اطلالة عصرية في مكان عملك.

لا تتردد اذا باختيار احدى هذه الحقائب بما يتناسب ونمط حياتك!  

اقرأ ايضا: احزمة من بورشه لاطلالة انيقة
 

كاديلاك موضة Cadillac حقائب لايف ستايل حقائب سفر
loaing icon