شفروليه تبدأ تسليم بولت الكهربائية للعملاء في الإمارات

بعد الطلب الهائل الذي لقيته منذ الكشف عنها في المنطقة أواخر العام الماضي خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2017، وصلت أخيرًا سيارات شفروليه بولت EV الكهربائية المرتقبة إلى وكلاء العلامة التجارية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأصبح بإمكان العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة زيارة صالات عرض شفروليه الآن لحجز تجربة قيادة لسيارات شفروليه بولت EV الكهربائية واختبار الطريقة الجديدة والمبتكرة التي توفرها العلامة في مجال قيادة السيارات الكهربائية.

وأعلنت شركة ليبرتي للسيارات، أحد وكلاء شفروليه المعتمدين في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء عمليات التسليم هذا الشهر، حيث قامت بتسليم مفاتيح أول سيارة للسيد سعيد عبيد جمعة الليم العلي، ليكون أول عميل يحصل على سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية.

ويطمح السيد سعيد، وهو مواطن إماراتي، إلى عيش نمط حياة أكثر استدامة، ويشكل شراء سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية خطوة كبيرة في رحلته لتحقيق هذا الهدف.

وتعتبر شفروليه بولت EV الكهربائية أول سيارة كهربائية تطلقها شفروليه في المنطقة، وأول سيارة كهربائية من نوعها تجمع بين التقنيات النظيفة مع مدى طويل يتخطى 500 كيلومتر بعملية شحن واحدة.

وبمناسبة شرائه لأول سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، قامت شركة "غرين باركينغ"، الشريك الاستراتيجي لشفروليه، بإهداء السيد سعيد شاحنًا من المستوى 2 ليقوم بتركيبه في منزله، ليتمكن من شحن سيارته الجديدة من طراز شفروليه بولت EV الكهربائية بسرعة وسهولة في أي وقت.

اقرأ ايضاً: تاكيون، سيارة كهربائية هدفها الأرقام القياسية

شفروليه سيارات كهربائية بيان صحفي Chevrolet دبي شيفروليه
loaing icon