شفروليه SUV كلاسيكية بمحرك كورفيت!

تستمر فعاليات معرض سيما للسيارات 2018 SEMA Show، حيث عرضت فيه شركة رينج براذرز RingBrothers أول SUV من صنعها وهي شفروليه K5 بليزر 1971 مع إمدادها بمحرك سيارة جامحة نعشقها جميعاً.

لقبها هو سيكر Seaker وتقول الشركة أنها صنعتها لاستكشاف الطرقات الرملية، حيث تجمع بين الكلاسيكية والأداء والراحة، وصحيح أنها ليست مبهرجة لكنها تمتلك لمسة عصرية.

تستمد سيارة SUV المكشوفة السقف طاقتها من محرك LS3 الذي لطالما زوّد كورفيت بالطاقة لإبهارها لنا، وفي حالة بليزر الكلاسيكية فإنها تمتلك قوة 430 حصان مع اتصال الأسطوانات الثمانية بناقل حركة أوتوماتيكي ونظام دفع رباعي، مع خروج صوت فريد من نوعه من خلال العادم.

تستخدم سيكر نظام تعليق هوائي مرتفع، كما لديها هيكلة محدّثة وعجلات أكبر تناسب كل التضاريس مهما كانت وعورتها.

رينج براذرر صمموا وصنعوا غالبية المكونات المعدلة بأنفسهم، وذلك يتضمنه العتبات الجانبية، وغطاء المحرك ومفصلاته وغطاء المروحة، وتنجيد الأرضية، ومقابض الأبواب وأكثر.

الجدير بالذكر أن المقصورة لم تسلم أيضاً من التعديل، حيث حصلت على داخلية عصرية بجلد فاخر، ومكيف هواء، اضافة الى شاشة لمسية بنظام يستجيب للأوامر الصوتية.

هذا وليست لدينا معلومات حول سعر شفروليه بليزر K5 بليزر المُتسعادة إلى حالتها الأصلية، لكنه يفترض أن رينج براذرز قادرة على توفير نسخة منها في حال أراد أحدهم الحصول عليها، وذلك يشمله محرك كورفيت للاستمتاع بتجربة رياضية على الطرقات الوعرة.

اقرأ ايضا: سيارات بيك آب كلاسيكية رسمت تاريخ اميركا

شفروليه سيارات كلاسيكية Chevrolet سيارات معدلة كورفيت عالم المحركات
loaing icon