شروط ارتداء المعطف لاطلالة انيقة

الاناقة صفة تمنح الرجل سحرا خاصا، فاذا اردت التمتع بالجاذبية المطلقة، عليك اتقان شروط الموضة على اصولها. فما هي شروط ارتداء المعطف لإطلالة انيقة؟

عند ارتداء بدلة رسمية، اختر المعطف الطويل او الترانشكوت لتضيف لمسة فاخرة الى اطلالتك الرسمية. واحرص بالطبع على اختيار الالوان المتناسقة، فارتدي الكحلي مع الرمادي او البيج واختر معطفا اسودا مع البدلة السوداء.

اما اذا كنت ترتدي السروال الكاجوال الانيق، فارتد معه معطفا قصيرا؛ عبارة عن ترانشكوت قصير يليق بالاطلالة الاقل كلاسيكية. واحرص على الا يكون لون المعطف من لون السروال عينه، بل اعكس الالوان لاطلالة مميزة.

ومع هذا النوع من السراويل يمكنك ايضا ارتداء ما يعرف بالبلايز (blazer)، التي يمكن ارتداؤها ايضا مع سروال الجينز لاضافة لمسة رسمية انيقة الى مظهرك. هذا وتجدر الاشارة الى ان جميع انواع المعاطف تليق بسروال الجينز، من ترانشكوت طويل او قصير او حتى السترات الكاجوال اليومية، ولكن حاول الابتعاد عن الترانشكوت المصمم من القماش الرقيق.

اخيرا احرص على اختيار نوعية ممتازة لمعطفك لكسب اطلالة راقية وأنيقة، فلا يمكن الاستخفاف بفخامة هذه القطعة خصوصا مع المظهر الرسمي.

اقرأ ايضا: نصائح لتحصل على مظهر شتوي أنيق

موضة ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon