شركة الإمارات للسيارات تحصد جائزة عالمية جديدة

حصدت شركة الإمارات للسيارات - المركبات التجارية، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز والشركة الرائدة لدى مجموعة الفهيم، جائزة أفضل خدمات لما بعد البيع لمركبات الفان لعام 2017 عن فئة الوكلاء والموزعين المعتمدين خارج القارة الأوروبية، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز «دايملر إيه جي» للأسواق الخارجية.  

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تفوز فيها شركة الإمارات للسيارات قسم مركبات الفان بهذه الجائزة العالمية من "ديملر أي جي" لمركبات الفان، وهي المرة الأولى أيضاً التي تحقق فيها شركة توزيع سيارات من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل هذه الجائزة.  

وتنافست شركة الإمارات للسيارات على الجائزة مع 116 وكيل من جميع أنحاء العالم. ويعود فوز شركة الإمارات للسيارات إلى مضافرة جهود موظفي الشركة في قسم ما بعد المبيعات على مدار العام بالإضافة إلى تفانيهم وحرصهم الشديد على رضا العملاء.  

وبحضور مجموعة من كبار المسؤولين ومدراء الأقسام، قدم توماس غريبل، المدير العام في ديملر للمركبات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا الجائزة للمدير العام لشركة الإمارات للسيارات، بلال الربعي، ومدير خدمات ما بعد البيع، زافيسا ستويانوفيتش.

تقدم شركة الإمارات للسيارات خدماتها لمجموعة متميزة من العملاء في المنطقة، بما في ذلك كبار الشخصيات، وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشركات النفط وغيرها. وتتحمل الشركة مسؤوليتها الاجتماعية من خلال مشاركتها بالعديد من الأنشطة والفعاليات الإنسانية والمجتمعية.

اقرأ ايضاً: شركة الإمارات للسيارات تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز مرسيدس بنز الشرق الأوسط 2018

مرسيدس سيارات بيان صحفي Mercedes شركة الامارات للسيارات
loaing icon