شانجان CS95: الترف الصيني يصل إلى السعودية

ضمن نجاح سلسلة طرازات شانجان الجديدة في السوق السعودي، أطلقت شركة المجدوعي للسيارات وكلاء سيارات شانجان بالمملكة العربية السعودية الطراز الأكبر لفئة متعدد الاستعمالات CS95 SUV الجديد كلياً وبحضور ممثلي الصحافة والإعلام وكبار المدراء التنفيذيين لشركة شانجان العالمية.

يعكس طراز CS95 الديناميكية الجديدة لسيارات شانجان المتطوّرة المفعمة بروح الحماسة والمغامرة والعصرية، ويُعدّ تصميمها مزيجاً عصرياً يجمع بين الأناقة الرياضية مع الخطوط الحادّة والناعمة للجسم والأشكال المتناقضة المنسابة بسلاسة.

قامت شركة شانجان بتزويد CS95 بمحرك سعة 2.0 ليتر تيربو بقوة 233 حصان وبناقل سرعة من 6 سرعات. المحرك الذي تم انتاجه هو أول محرك  في هذه السلسلة بإستهلاك وقود إقتصادي استثنائي ضمن المعايير العالمية المطلوبة، واستجابة ممتازة لعزم الدوران مع نظام دفع رباعي.

أما المواصفات التي تتمتع بها سيارة CS95 فإنها لاتقل عن أي طراز منافس لاسيما على مستوى الإهتمام بسلامة الركاب فقد تم تزويدها بـ 6 وسائد هوائية، بالإضافة إلى التحكم الإلكتروني بالثبات، الفرامل المساعدة في حالات الطوارئ، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، التخفيف من انقلاب المركبة إلكترونياً، المساعدة في بدء صعود التلال، التحكم في الجر.

وترسي المقصورة الداخلية بتصميم عالي الجودة للمقاعد الجلدية، وإضاءة بمصابيح تعطي رونقاً عصرياً، كما تتميز بشاشة لمس ضخمة في وسط لوحة القيادة.

الأسعار في السوق السعودي تبدأ من 82.900 ريال.

اقرأ ايضا: السعودية رها محرق تصبح سفيرة شفروليه الشرق الأوسط
 

 

Changan شانجان معارض وفعاليات
loaing icon