شاحنات بيك اب فاخرة لمحبي الفخامة

الفخامة صفة لا يمكن الاستهانة بها، فمن يحب الرقي لن يتنازل عنه ولو في ابسط الامور، وان كنت من اصحاب الذوق الراقي ستختار بالتأكيد واحدة من اكثر الشاحنات فخامة.

ستختار مثلا بيك اب جي ام سي سييرا دينالي الذي يتمتع بمظهر خارجي جريء ومتميز. بيك أب متطور مزود بنظام Intellilink الترفيهي، ونظام تحكم صوتي وشاشة عالية الجودة تعمل باللمس. هذا ويقدم سييرا دينالي لركابه الراحة المتلقة عبر أقفال ثلاثية للأبواب تمنع الضجيج من الوصول إلى المقصورة.

او فورد F-150 ليميتد الضخم والمزود بمعايير سلامة عدة منها نظام المساعدة على الاحتفاظ بالمسار ونظام مراقبة النقطة العمياء. هذا ويتضمن حساسات خلفية كاميرا 360 درجة، ونظام SYNC 3 المتوافق مع أجهزة أبل واندرويد.

لمزيد من الفخامة يمكنك اختيار تويوتا تندرا بلاتينوم، والذي يتحلى بمزايا متعددة كمثبت سرعة ديناميكي ونظام مراقبة النقطة العمياء، ومقاعد مزودة بنظام التدفئة. اما خارجه فيتمتع بمظهر ضخم وجذاب ليجمع بين الرقي والقوة.

اما البيك اب الرياضي فهو الـ رام 1500. وبالرغم من ضخامة اطلالته، يعتبر هذا البيك اب الاخف وزناً في فئته. هذا ويحتوي على اجدد الخصائص التكنولوجية مثل نظام معلومات وترفيه يتوافق مع Apple CarPlay و Android Auto، بالاضافة الى خصائص السلامة مثل نظام التحذير من التصادم وفرملة الطوارئ المساعدة.

اقرأ ايضاً: سيارات اس يو في كوبيه... بحسب شخصيتك

فورد جي ام سي تويوتا سيارات جمس بيك اب رام
loaing icon