سيارتان كهربائيتان بالكامل من أودي

تعتبر سيارات أودي الألمانية من الأجمل على الإطلاق من الناحيتين الداخلية والخارجية هذا فضلاً عن ان هذه السيارات قد تم تزويدها بمحركات قوية.

لكن الانتقال إلى السيارات الصديقة للبيئة بات من الأمور الضروري في هذا العصر لذلك قررت أودي تصنيع سيارتين كهربائيتين بالكامل وهما الكواترو إي ترون والسبورت باك إيترون.

إن الكواترو إي ترون ما هي إلا سيارة أس يو في تتمتع بحجم متوسط أي أنها سوف تكون نسخة بين الكيو 5 والكيو 7 كما أنها سوف تتزود ببطارية بقدرة 95 كيلو واط تسمح لك بقيادة السيارة لمسافة 498.8 كلم تبعاً لتصنيف NEDC الذي تعتمده أودي للسيارات الكهربائية، أما وفقاً لتصنيف EPA فهذه المسافة تتدنى إلى 442.5 كلم. هذا ومن المتوقع أن تدخل السيارة الإنتاج وتظهر في صالات العرض خلال النصف الثاني من العام 2018 تحت موديل 2019.

وبالانتقال إلى السبورت باك إي ترون من المتوقع أن تحصل على نفس أداء الكواترو ولكن مع حزمة رياضية بالتأكيد كما أنها سوف تظهر في الأسواق في العام 2019 تحت موديل 2020.

سيارتان من أودي من الممتع أن نراهما على الطرقات خصوصاً وأن العالم وكما ذكرنا بات بحاجة إلى محركات كهربائية للحفاظ قدر الإمكان على طبقة الأوزون.

StriveME سيارات كهربائية
loaing icon