سيارة ميني قديمة ليست عادية.. والسبب؟

كشفت ميني عن سيارة كهربائية لعام 2019 مستوحاة من سيارتها الهاتشباك الكلاسيكية ذات الثلاث أبواب خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات.

> أول سيارة كهربائية من بي ام دبليو... من عام 1972

يتميز هذا الطراز الفريد من نوعه بتكنولوجيا الدفع الرائدة في التنقل المستقبلي، كما ويتمتع بواجهة خارجية حمراء مع سطح أبيض متناقض. هذا وقام المصممون بتثبيت شرائط بيضاء على غطاء المحرك ومجموعة متنوعة من شارات ميني الكهربائية باللون الأصفر على الغطاء وعلى الجنوط.

ورفضت ميني الإفصاح عن المواصفات الفنية لسيارتها، لكن الشركة أكدت أن السيارة تعمل بمحرك كهربائي واحد كما أنها سوف تتواجد في صالات البيع في العام القادم.

ومن الأمور التي ستجعلك تتمحس أكثر للتعرف على السيارة في الفترة المقبلة عدم ذكر مواصفات الطراز الاختباري للميني القديمة هذه التي تم الكشف عنها في معرض فرانكفورت في العام الماضي.

هذا ويعتقد البعض بأن السيارة سوف تتمتع بقوة لا بأس بها، لاسيما وأن الميني سيارة صغيرة الحجم وزنها خفيف. ومع توفرها ببطارية سوف يرتفع الوزن قليلاً إلا أن السيارة ستكون معدلة كي تقدم قوية لا بأس بها على الإطلاق.

إذاً لعشاق سيارات ميني القديمة ولمحبي المركبات الكهربائية ما عليكم سوى الانتظار إلى العام القادم للتعرف على أبرز سيارة كهربائية في العالم.

ميني سيارات كهربائية
loaing icon