الكشف عن فريم إمورتل... قاهرة الطرقات الوعرة اللبنانية!

لم يكتفي الشاب اللبناني الطموح ديفيد فريم بشراء أو تعديل السيارات القوية، فشغف إبن الـ 35 عام دفعه إلى الإنتقال إلى مرحلة جديدة في عالم السيارات من خلال تصميمه لـ"فريم إمورتل" (Frem Immortal) الفريدة من نوعها، قاهرة الجبال وعابرة العوائق.

تم إطلاق "فريم إمورتل" في حفل أقيم في جامعة USEK في لبنان، بحضور فريق StriveME وعشاق السيارات والنوادي المخصصة لهم، نذكر منها نادي مالكي دراجات دوكاتي في لبنان (Ducati Owners' Club Lebanon) ونادي كمارو (Camaro Club Lebanon) ونادي سيارات العضلات (Muscle Car Invasion).

سيارة مخصصة للاوف رود ذو تصميم لبناني 100%، قادرة على تسلق أعلى الجبال بفضل قوة محركها ذي الـ 8 أسطوانات من صنع جنرال موتورز والهيكل المتين الذي قام فريم نفسه ببنائه بحيث بلغ وزن السيارة حوالي 2.3 طن.

فريم بيروت

ما يميز هذه الآلية، إذا صح التعبير، المقومات الداخلية المعاصرة الموجودة فيها، من ناحية شاشات الكترونية لقراءة معلومات من المحرك بالإضافة إلى كل العوامل التكنولوجية المتاحة.

ومع "فريم إمورتال"، أصبح الحلم واقع ملموس، كما يقول ديفيد، فالسيارة هذه خير دليل على أن بمقدرة أي شخص تحويل حلمه إلى واقع من خلال الجهد والمثابرة وعدم الاستسلام.

فريم امورتل

ويجدر الذكر بأن ديفيد فريم كان قد صمم ونفذ وأنتج سابقاً أول سيارة لبنانية، فريم F1، في عام 2008، وتبعتها "فريم بيروت" في عام 2011 والتي كانت معروضة في الحدث.

اقرأ ايضاً: سيارات عربية الصنع تتمتع بقدرة حصانية مذهلة

سيارات اس يو في لبنان اوف رود سيارات قوية
loaing icon