سيارات يابانية تحاكي عصر التطور

الجيل الجديد في بحث دائم عن كل ما هو عصري، وتحديدا عن سيارات مزودة بأحدث التكنولوجيا التي تحاكي عصر السرعة، ولكن أي سيارة تختار اذا تبغى الحصول على هذه التكنولوجيا بتكلفة مقبولة بعض الشيء؟

اختر مازدا 6، إن كنت تبحث عن سيارة جذابة تتميز بإطلالتها وتصاميمها المميزة. فهيكل هذه السيارة مصمم بدقة واحترافية ما يمنحه جاذبية تميزها في عالم السيدان. وبالاضافة الى تصاميمها، تتميز هذه المازدا بالتقنيات التكنولوجية الحديثة فهي مزودة بكاميرا محيطة 360 درجة وشاشة لمس ونظام تثبيت سرعة.

واذا كانت التكنولوجيا من أهم أولوياتك، اختر هوندا أكورد، التي تجمع في تصميمها كل من الطابع العصري والرياضي. داخل هذه السيارة مزود بتقنيات تكنولوجية تسمح لها بالمنافسة بقوة في فئتها، مثل شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه تعمل باللمس وتدعم نظامي Apple CarPlay و Android Auto. كما زودت بعدادات رقمية وسط شاشة قياس 7 إنش.

أما السيارة التي تجمع ما بين الاطلالة الراقية والتكنولوجيا فهي تويوتا افالون. هيكلها يتمتع باطلالة هجومية، مع لمسة رياضية وعصرية ايضا. وتتمتع هذه السيارة بأجدد التقنيات التكنولوجية مثل نظام تثبيت سرعة ذكي، وابواب شفط، وكاميرات محيطية.

أخيرا لا يمكن عدم ذكر روعة هيكل نيسان ماكسيما الرياضي، هيكل عدائي يفرض نفسه منافسا شرسا في مجال روعة التصاميم. وتتمتع هذه السيارة ايضا بسقف بانورامي، وأقفال آلية ذكية، ونظام ملاحة، وشاشة عرض معلومات وكاميرا رؤية خلفية، ما يسمح لها بالتفاخر في عالم التكنولوجيا.

كل السيارات المذكورة هي عبارة عن سيارات يابانية مميزة تحاكي عصر التكنولوجيا، فايها ستختار؟

اقرأ ايضا: سيارات فاخرة بإمضاء كوري

هوندا نيسان تويوتا سيارات مازدا تكنولوجيا Nissan Honda Toyota Mazda سيدان سيارات يابانية
loaing icon