السيارات النادرة في كونكور دي اليجانس فيلا ديستي 2018

من الشواطئ المتلألئة لبحيرة كومو الايطالية، إلى أجنحة النور المتلألئة من السيارات القديمة، يسلط "كونكور دي اليجانس فيلا ديستي" Concorso d’Eleganza Villa d’Este الأضواء على كل قوانين الرفاهية.

نسخة 2018 من الحدث، التي تم عقدها مرة أخرى في فيلا الفندق الفخمة الساحرة، عرضت حصرياً الكنوز النادرة من عالم السيارات والدراجات النارية تحت شعار "هوليوود في البحيرة"، وقد برزت الكثير من المركبات التي دائماً ما تتعطش المُقَل لرؤيتها:

 

بوجاتي 59 موديل 1934

يعتبر هذا النموذج، واحد من ثمانية فقط وهو الأخير في خط سباق سيارات الجائزة الكبرى الذي طورته بوجاتي في ثلاثينيات القرن الماضي وقد زود بمحرك من ثماني اسطوانات يولد قوة 250 حصان.

 

ألفا روميو 32/2 سترادال موديل 1968

يعتبر نموذج 1968 واحد فقط من 12 وهو يتمتع بمحرك وسطي مؤلف من ثماني اسطوانات وبتصميم كوبيه رياضي منحوت من قبل Scaglione الإيطالية لصناعة السيارات.

 

فيات 500 سبيادجيا موديل 1958

اعتمد نموذج 1958 الذي صنع منه نسختين والذي صاغه Spiaggina على مواد مثل الخشب، الروطان وألواح الألومنيوم وعلى محرك يولد قوة 13 حصاناً.

 

لانسيا ستراسوت موديل 1970

سيارة إيطالية مدهشة صُنعت من قبل بيرتوني، وتتميز بمحرك V4 يولد قوة 115 حصان.

 

رولز رويس فانتوم موديل 1929

تم بناء السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية وقد صممت بواسطة Brougham de Ville. تتزين كل الأجزاء المعدنية المكشوفة بالطلاء الذهبي إضافة إلى خلفية من الخوص الملون.

> اقرأ ايضاً: رحلة سريعة إلى متحف هنري فورد

الفا روميو بوجاتي فيات رولز رويس سيارات معارض معارض وفعاليات
loaing icon