سيارات من تفضل: حبيب نورماغوميدوف او كونور ماكجريجور؟

يعرف كل من حبيب نورماغوميدوف وكونور ماكجريجور بكونهما اثنين من أفضل لاعبي بطولة UFC لفنون القتال المختلطة على الإطلاق، حيث أن كلاهما يمتلك مهارات قتال متميزة للغاية تسمح لهما بكسب ملايين الدولارات وشراء أي سيارة يريدونها، فدعونا نتعرف على مجموعة كل منهما.

 

كونور ماكجريجور

يحب كونور دوماً أن يتمتع بأسلوب حياة مرفه فاخر، لذلك عادة ما يتجه لشراء بعض أفخم وأسرع السيارات على الإطلاق، وهو ما يبدأ مع رولز رويس جوست بمحرك ضخم لقوة فائقة والتي تحمل ملصق لصورة المقاتل الماهر مع لقبه "Notorious" الذي يعني سيء السمعة.

بجانب تلك السيدان فائقة الفخامة، يمتلك كونور أيضاً لامبورجيني هوراكان ايفو خارقة يمكنها التسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 3.2 ثانية، إضافة إلى لامبورجيني افنتادور رودستر وبي ام دبليو i8 وماكلارين 12C، جميعها سيارات تعكس شخصيته الرياضية والعاشقة للادرينالين.

 

حبيب نورماغوميدوف

قليلاً ما يستعرض حبيب سياراته أو يبحث عن إمتلاك الأفخم منها، ولكن نظراً لشهرته، فقد أهداه أحد رجال الأعمال الروس مرسيدس AMG GT السوبر رياضية، إضافة إلى فيراري كاليفورنيا ذات السقف القابل للطي.

هذا وأما عن أحدث سيارات حبيب، فقد كانت من طراز لاند كروزر J200، السيارة التي لا تهاب اي نوع من الطرقات، إضافة لامتلاكه بي ام دبليو الفئة السادسة.

اقرأ أيضاً: ويليامز وشارابوفا منافسة حامية حتى في عالم السيارات

بي ام دبليو فيراري لامبورجيني مرسيدس رولز رويس مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon